ليفربول يصعق توتنهام في اللحظات الأخيرة ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول يصعق توتنهام في اللحظات الأخيرة ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

استعاد ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا ومتأخرًا 2 / 1 على ضيفه توتنهام هوتسبير اليوم الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.

وبادر روبيرتو فيرمينو بالتسجيل لليفربول في الدقيقة 16، قبل أن يدرك لوكاس مورا التعادل لتوتنهام في الدقيقة .70

View this post on Instagram

ليفربول يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز الدرامي على توتنهام بهدفين لهدف بادر روبيرتو فيرمينو بالتسجيل لليفربول في الدقيقة 16، قبل أن يدرك لوكاس مورا التعادل لتوتنهام في الدقيقة .70 وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز البلجيكي توبي الديرفيريلد لاعب توتنهام هدفا عكسيا لليفربول في الدقيقة 90، ليمنح الفريق الأحمر ثلاث نقاط ثمينة، ويقوده لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة. . . #إرم-نيوز #رياضة #ليفربول #توتنهام #لايك #لايكات #منوعات #أخبار #تفاعل #سناب #سنابات #محمد_صلاح #صلاح #liverpool #liverpoolfc #salah #mohammedsalah #sport #tottenham #likeforlikes #likes #snapchat???? #explore #msalah

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أحرز البلجيكي توبي الديرفيريلد لاعب توتنهام هدفًا عكسيًا لليفربول في الدقيقة 90، ليمنح الفريق الأحمر ثلاث نقاط ثمينة، ويقوده لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 79 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، تجمد رصيد توتنهام، الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة، عند 61 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مواد مقترحة