رودجرز يعترف بخطأ التعاقد مع بالوتيلي
رودجرز يعترف بخطأ التعاقد مع بالوتيليرودجرز يعترف بخطأ التعاقد مع بالوتيلي

رودجرز يعترف بخطأ التعاقد مع بالوتيلي

بات مستقبل الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي في صفوف ليفربول الإنكليزي محل شك بعد تصريحات مدربه الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز بأن "التعاقد مع سوبر ماريو كان مخاطرة".

وعانى بالوتيلي من بداية صعبة في "أنفيلد" ولم يسجل بعد أي هدف في الدوري الإنكليزي الممتاز رغم انتهاء 16 مرحلة من المسابقة واحتلال ليفربول المركز الحادي عشر حتى الآن.

رغم الانتقادات التي طالت ليفربول فور إتمام الصفقة لسابق مشاكله مع مانشستر سيتي الإنكليزي ، إلا أن بالوتيلي لم ينجح في إسكات منتقديه رغم المباريات الكثيرة التي خاضها في ظل غياب دانييل ستوريدج للإصابة وعدم تألق لامبرت.

وبعد نحو أربعة شهور تأكد رودجرز أن بالوتيلي ليس بالكفاءة اللازمة لقيادة هجوم فريق بحجم ليفربول الذي ودع دوري أبطال أوروبا وفقد تماماً فرصته للعودة له الموسم المقبل باحتلاله المركز الـ11 حالياً.

وفاز ليفربول على بورنموث 3-1 يوم الأربعاء في كأس "كابيتال وان" بدون بالوتيلي وخسر بثلاثية نظيفة الأحد الماضي أمام مانشستر يونايتد في مباراة شهدت إضاعة (البديل) بالوتيلي الكثير من الأهداف وسط تألق مذهل لحارس يونايتد ديفيد دي خيا.

وكان رودجرز قد اعترف مؤخراً بأن قرار شراء بالوتيلي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة كان "مقامرة" ، موضحاً في تصريحاته لصحيفة "دايلي ميل" : "شعرت بأن التعاقد مع بالوتيلي بمثابة المخاطرة ، خاصة وأننا كفريق كنا بحاجة لمهاجم لكن الوقت قد داهمنا قبل غلق فترة الانتقالات فكنا مضطرين لذلك".

وأضاف : "هذا الأمر لا يمكن الندم عليه الآن ، فهذه المخاطرة تفسر المبلغ الذي تم التعاقد به مع بالوتيلي (16 مليون جنيه استرليني)".

الجدير بالذكر أن مسؤولي ليفربول قد نفوا في وقت سابق نيتهم الاستغناء عن بالوتيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير /كانون الثاني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com