باريس سان جيرمان يضغط على مانشستر يونايتد لضم دي خيا.. وريال مدريد يراقب الموقف – إرم نيوز‬‎

باريس سان جيرمان يضغط على مانشستر يونايتد لضم دي خيا.. وريال مدريد يراقب الموقف

باريس سان جيرمان يضغط على مانشستر يونايتد لضم دي خيا.. وريال مدريد يراقب الموقف

المصدر: نورالدين ميفراني ومحمد ثروت - إرم نيوز

يواجه مانشستر يونايتد أزمة تمديد عقود مجموعة من نجومه، في ظل اهتمامات أندية أوروبية كبرى بخدماتهم، وعلى رأسهم الحارس الإسباني دافيد دي خيا والنجم الفرنسي بول بوغبا والمهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد.

وكشفت صحيفة ”ذا صن“ أن فريق باريس سان جيرمان يضغط بشكل كبير على الفريق الإنجليزي في ملف الحارس الإسباني دافيد دي خيا، الذي ينتهي عقده صيف 2020 وفشلت المفاوضات مع ممثليه لتمديد عقده.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة باريس سان جيرمان مستعدة لدفع مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني في الصيف المقبل للتعاقد مع دي خيا، رغم كون عقده ينتهي بعد موسم واحد، كما أبدت استعدادها لتلبية طلبات الحارس المالية.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب بشدة في الحصول على دي خيا.

وينتهي عقد دي خيا (28 عامًا) منتصف العام المقبل 2020، ولم يجدد إلى الآن عقده مع مانشستر يونايتد.

ويشترط دي خيا الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا، وهو نفس راتب التشيلي ألكسيس سانشيز، كي يجدد عقده في أولد ترافورد، كما أنه ينتظر لنهاية الموسم حتى يتحدد موقف الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للبطولة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة ”الديلي إكسبريس“ البريطانية إن نادي ريال مدريد ينتظر الموقف النهائي للحارس الإسباني كي يبدأ مفاوضات ضمه رسميًا إلى الميرنغي.

وأشارت إلى أن مسؤولي الريال يعلمون أن المنافسة ستكون شرسة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي فتح خزائنه للتعاقد مع دي خيا، في ظل انتهاء عقد الحارس الإيطالي جيانلويغي بوفون رفقة بطل فرنسا منتصف العام الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com