موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

المصدر: فريق التحرير

يواجه نادي ليفربول نظيره توتنهام، مساء اليوم الأحد، بملعب ”أنفيلد“، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، والذي تغلب أمس على فولهام في افتتاح مباريات الجولة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي، حيث يدرك يورغن كلوب، المدير الفني، ولاعبوه أن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم ضد توتنهام ستصعب من مهمته في الحصول على اللقب، للمرة الأولى منذ عام 1990.

ولن تكون مهمة صلاح في قيادة ليفربول لحصد النقاط الثلاث ”سهلة“، لا سيما وأنه سيواجه منافسًاعنيدًا هو توتنهام الذي يسعى لتحقيق الفوز للتمسك بآماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في ظلّ الصراع المحتدم مع آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

واكتفى توتنهام بالحصول على نقطة واحدة في آخر 4 مباريات، الأمر الذي أثار شكوكًا حول قدرة هاري كين ورفاقه في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

وكانت مباراة الذهاب بين توتنهام وليفربول قد انتهت بتفوق الأخير بهدفين دون مقابل.

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق حفيظ دراجي.