مانشستر سيتي يسعى لزيادة الضغط على تشيلسي
مانشستر سيتي يسعى لزيادة الضغط على تشيلسيمانشستر سيتي يسعى لزيادة الضغط على تشيلسي

مانشستر سيتي يسعى لزيادة الضغط على تشيلسي

لندن - سيكون بوسع مانشستر سيتي المتألق زيادة الضغط على تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إذا تمكن من الفوز على كريستال بالاس المتعثر السبت المقبل.

ولن يلعب تشيلسي مع ستوك سيتي حتى يوم الإثنين المقبل ولذلك فإن فوز سيتي في استاد الاتحاد أمام بالاس الذي لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات بالدوري سيجعل الفريق صاحب الأرض يعادل رصيد فريق جوزيه مورينيو والبالغ 39 نقطة.

وكان سيتي يتأخر في وقت سابق بثماني نقاط عن تشيلسي لكنه حقق فوزه الخامس على التوالي في المسابقة عندما تفوق 1-0 على ليستر سيتي فريق الذيل بفضل هدف فرانك لامبارد في الجولة الماضية.

لكن رغم ذلك سيخوض سيتي المباراة أمام بالاس صاحب المركز السادس عشر بدون مهاجم صريح في ظل إصابة سيرجيو أجويرو وستيفان يوفيتيتش وإيدن جيكو بينما تعرض القائد والمدافع فينسن كومباني لإصابة أمام ليستر.

ولا يشعر مانويل بليغريني مدرب سيتي بالقلق وأبدى ثقته في العثور على لاعب يستطيع شغل مركز المهاجم أمام بالاس.

وقال بليغريني للصحفيين: "سنمكث هذا الأسبوع في إعداد اللاعبين الذين بوسعهم شغل هذا المركز، في الوقت الحالي نحاول علاج كل اللاعبين لأننا لا نملك أي مهاجم".

وأضاف: "يستطيع ديفيد سيلفا وسمير نصري وباقي لاعبي الوسط تسجيل الأهداف ولذلك سنرى خلال هذا الأسبوع أفضل طريقة للعب في الفترة المقبلة وحتى يتعافى مهاجمونا".

ولا يعاني تشيلسي - الذي فاز بهدفين على هال سيتي في الجولة الماضية - من مشاكل هجومية لكن بعد تقلص فارق النقاط مع سيتي طالب سيسك فابريغاس لاعب الوسط زملاءه بضرورة تطوير مستواهم لمواصلة رحلة المنافسة على اللقب.

وقال فابريغاس لموقع تشيلسي على الإنترنت: "يمكن دائماً أن يطور المرء مستواه، نحن ندرك ذلك وسنواصل محاولة تطوير مستوانا خلال المران عن طريق تنفيذ ما يطلبه المدرب".

وأضاف: "يشعر الجميع بتركيز كبير ويتحلى الجميع بالاحترافية، الأسبوعان أو الثلاثة أسابيع المقبلة ستكون مهمة جداً لنا ويجب أن نستعد لذلك".

وسيلعب مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث - الذي فاز بثلاثية على غريمه ليفربول في الجولة الماضية - في ضيافة أستون فيلا السبت بينما يلتقي وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع مع ليستر.

ويوم الأحد سيلعب نيوكاسل يونايتد مع سندرلاند في مباراة قمة بينما يستضيف ليفربول منافسه آرسنال صاحب المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com