فان غال غاضب من دي خيا ”المتألق“ – إرم نيوز‬‎

فان غال غاضب من دي خيا ”المتألق“

فان غال غاضب من دي خيا ”المتألق“

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

يرى الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه استحق الفوز على ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب ”اولد ترافورد“ في قمة المرحلة السادسة عشرة للدوري الانجليزي الممتاز، ولكنه طالب في الوقت نفسه لاعبي فريقه بمزيد من التطور.

وكانت الأهداف التي أحرزها كل من واين روني، خوان ماتا وروبن فان بيرسي، مكنت يونايتد من الخروج بفوز مهم على حساب ليفربول الخصم التاريخي ليونايتد.

وكان للدور المهم الذي قام به الاسباني ديفيد دي خيا، والتصديات الرائعة الأثر البالغ في الحفاظ على الفوز بثلاثية نظيفة، وهو ما دفع فان غال لمطالبة لاعبيه بتقديم أداء أفضل من أجل تحقيق الفوز السابع على التوالي على حساب استون فيلا، السبت المقبل.

وقال فان جال عقب المباراة : ”أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل في المباراة وجديرين بالفوز، لم يكن أداؤنا مماثلاً للأداء الذي قدمناه في مباراة ساوثهامبتون، وضغطنا كثيراً من الخط الأمامي، وكان ذلك هو مفتاح الفوز، إنها عملية منظمة، ومن المهم أن نحقق الفوز في المباريات، لأن ذلك يجعل اللاعبين يثقون في الفلسفة ولكننا يتحتم علينا التطور وهذا ما أقوله للاعبين كل أسبوع وسأكون سعيداً عندما يتطور أداء اللاعبين بالفعل“.

ووسع مانشستر يونايتد الفارق في النقاط في المركز الثالث مع وست هام صاحب المركز الرابع، ودخل في المنافسة مع المتصدر تشيلسي ووصيفه مانشستر سيتي.

وأضاف المدرب الهولندي المخضرم : ”أتمنى أن يكون هذا الفوز بمثابة قاعدة الانطلاق بالنسبة لنا، والآن فإن مباراة استون فيلا هي المباراة الأكثر أهمية بالنسبة لنا، كل مباراة نلعبها في بطولة الدوري لا يكون من السهل علينا الفوز بها“.

يذكر أن تألق دي خيا أسهم في حفاظ يونايتد على نظافة شباكه، ولكنه ورغم من النتيجة فإن المدير الفني غير راض نتيجة لأن مرمى يونايتد تهدد كثيراً خلال المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com