لامبارد "المتجدد" فخور بمعادلة رصيد هنري من الأهداف
لامبارد "المتجدد" فخور بمعادلة رصيد هنري من الأهدافلامبارد "المتجدد" فخور بمعادلة رصيد هنري من الأهداف

لامبارد "المتجدد" فخور بمعادلة رصيد هنري من الأهداف

سجل فرانك لامبارد لاعب وسط مانشستر سيتي هدفا رائعا السبت، ليعادل رصيد المهاجم الفرنسي تييري هنري صاحب المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحول لامبارد تمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل المرمى ليفوز سيتي حامل اللقب 1-0 على مضيفه ليستر سيتي، فيما رفع لاعب الوسط السابق في تشيلسي رصيده الشخصي إلى 175 هدفا في الدوري الانجليزي.

وقال لامبارد لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "أنا سعيد للغاية بهذا وكنت أعتقد أنه لا يمكنني الوصول إلى هذا الرقم."

وأضاف مشيرا للمهاجم السابق لآرسنال ومنتخب فرنسا "أكن الاحترام لهنري وهو واحد من بين الأفضل في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز والتساوي معه هو أمر مذهل."

وأحرز لامبارد (36 عاما) أغلب أهدافه مع ناديه السابق وجاءت تسديدته الرائعة لتبقي على وجود سيتي في المركز الثاني ورءا تشيلسي المتصدر.

وحقق سيتي انتصاره الخامس على التوالي في الدوري ليظل على بعد 3 نقاط من تشيلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال لامبارد "هذه هي نوعية المباريات التي نحتاج فيها للحصول على نتائج ايجابية."

وأضاف "لم نكن في أفضل حالاتنا لكن خرجنا بالنقاط الثلاث. شاهدت ليستر والفريق لا ينقصه الشغف رغم وجوده بالقرب من القاع."

وتابع "لم نكن على مقربة من قوتنا التي نستطيع الوصول إليها في بعض الأحيان لكن يجب على الفريق إظهار الجانبين في الأداء وأعتقد أننا فعلنا هذا اليوم."

وبدأ لامبارد مشواره مع وست هام يونايتد قبل الانتقال إلى تشيلسي في 2001 وأحرز معه 147 هدفا في الدوري الممتاز قبل الانضمام إلى سيتي على سبيل الإعارة قبل بداية الموسم الحالي.

وسجل لامبارد 6 أهداف مع سيتي، وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي إنه يريد تمديد بقاء لاعب الوسط المخضرم مع النادي قبل رحيله إلى نيويورك سيتي الأمريكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com