بليجريني يريد بقاء لامبارد في مانشستر سيتي
بليجريني يريد بقاء لامبارد في مانشستر سيتيبليجريني يريد بقاء لامبارد في مانشستر سيتي

بليجريني يريد بقاء لامبارد في مانشستر سيتي

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أن الفريق يرغب في تمديد تعاقده مع لاعب الوسط الانجليزي المخضرم فرانك لامبارد المعار من نيويورك سيتي الأمريكي.

وينتهي عقد اعارة لامبارد إلى سيتي في نهاية العام الحالي وقد أحرز اللاعب للفريق ثلاثة أهداف في عشر مباريات في الدوري الانجليزي.

وانضم لامبارد للفريق الأمريكي بعد استغناء تشيلسي عنه في نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يعود لامبارد (36 عاما) إلى نيويورك سيتي في يناير كانون الثاني المقبل لبدء التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في الولايات المتحدة في مارس اذار.

وعبر بليجريني عن أمله في إمكانية توصل الناديين الأمريكي والانجليزي لاتفاق يضمن استمرار لامبارد في سيتي.

والفريقان الأمريكي والانجليزي مملوكان لمجموعة سيتي لكرة القدم.

وقال بليجريني الذي يحتل فريقه المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي بعد تشيلسي قبل لقائه مع ليستر سيتي اليوم السبت "اعتقد أن فرانك لاعب في غاية الأهمية بالنسبة لنا وأمل ان نتمكن من ابقائه هنا."

وأضاف المدرب التشيلي قوله "لكني لا استطيع أن أقول من طرف واحد ما الذي سيحدث بالنسبة له. فهو معار حتى نهاية ديسمبر وهناك طرف اخر في الموضوع.. لكني امل ان نتمكن من التوصل لقرار قريبا لانه امر مهم بالنسبة لنا."

وقالت تقارير اعلامية أن الناديين الأمريكي والأنجليزي سيبحثان في الأسبوع المقبل وضع لامبارد في حين قال دون جاربر مفوض رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم أن الرابطة لن تتدخل في الأمر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com