مواجهة مانشستر يونايتد ستشهد عودة بالوتيلي
مواجهة مانشستر يونايتد ستشهد عودة بالوتيليمواجهة مانشستر يونايتد ستشهد عودة بالوتيلي

مواجهة مانشستر يونايتد ستشهد عودة بالوتيلي

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول اليوم الجمعة إن ماريو بالوتيلي قد يعود إلى التشكيلة أمام مضيفه مانشستر يونايتد بعدما شارك في التدريبات عقب غياب دام شهرا بسبب اصابة في الفخذ.

ولم يظهر اللاعب الايطالي - الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن في الدوري الممتاز بقميص ليفربول منذ انتقاله من ميلانو قبل انطلاق الموسم - منذ هزيمة فريقه 2-1 امام تشيلسي في الثامن من نوفمبر.

وأبلغ رودجرز الصحفيين قبل مواجهة يوم الأحد "لقد عاد لتوه الى التدريبات وسوف نقيم حالته."

وتابع "لا يزال أمامنا متسع من الوقت ولذلك سنرى مستوى لياقته. غاب لفترة لكنه بدا جيدا في التدريبات خلال اليومين الماضيين."

واستطرد "سنمنحه كل فرصة ممكنة لمعرفة مدى قدرته على العودة الى التشكيلة."

ولم يقدم بالوتيلي سوى بعض اللمحات من موهبته الكبيرة منذ وصوله الى ليفربول وبدا ان طريقته في اللعب لا تتناسب مع اسلوب اللعب السريع الضاغط الذي يحاول رودجرز تثبيته في الفريق.

وفي غياب بالوتيلي ظل مستوى ليفربول في الدوري غير مستقر.

لكن عودته المحتملة إلى التشكيلة قد تمنح الجماهير بعض السلوى بعد تعادل الفريق السلبي المخيب امام سندرلاند والذي اعقب تعادله 1-1 مع بازل في دوري ابطال اوروبا.

وقد يلحق قلب الدفاع كولو توري أيضا بالمواجهة على ملعب اولد ترافورد بعد غيابه عن موقعة بازل. واصيب لاعب الوسط آدم لالانا بكسر في الضلوع خلال انتصار سابق 3-1 على ليستر سيتي لكنه قد يستعيد عافيته لمواجهة يونايتد.

وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بأن مستقبل رودجرز أصبح مهددا لكن المدرب قال انه على اتصال دائم بملاك النادي لبحث سبل مساعدته على المضي قدما.

وقال رودجرز "أنا عازم على النجاح هنا. كدنا نخطف اللقب الموسم الماضي والان يمر الفريق بفترة تحول."

ويحتل ليفربول المركز التاسع في الدوري متأخرا بفارق 15 نقطة عن تشيلسي المتصدر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com