فان جال ينتقد تقارير إعلامية تناولت خططه التعاقدية

فان جال ينتقد تقارير إعلامية تناولت خططه التعاقدية

انتقد لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أنه يخطط لانفاق ما يصل إلى 200 مليون جنيه استرليني (312 مليون دولار) في سوق الانتقالات ووصف هذه التقارير بأنها “مقززة” و”عديمة الاحترام.”

ومن أجل تحقيق تقدم بعد حصوله على المركز السابع في الموسم الماضي وعدم تأهله للعب أوروبيا، انفق يونايتد نحو 150 مليون جنيه استرليني على التعاقدات الجديدة بما في ذلك الصفقة الاغلى على المستوى البريطاني وهي صفقة شراء الأرجنتيني آنخيل دي ماريا من ريال مدريد.

وقالت تقارير إعلامية بريطانية إن انفاق يونايتد بهذه الوتيرة يتوقع أن يستمر في ظل تكهنات تحدثت عن أن النادي العريق بصدد شراء عدد من اللاعبين البارزين.

لكن المدرب الهولندي فان جال رد بغضب على التقارير التي تحدثت عن توفر مبالغ كبيرة له لشراء لاعبين جدد عندما قال للصحفيين “أعتقد انها مقززة.. لماذا الحديث دوما عن الأرقام.”

وأضاف فان جال قوله “لا أعتقد أن إيد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي ليونايتد) قال أي شيء بخصوض هذا الأمر ولا أعتقد أنني قلت أي شيء عن هذا الأمر.”

وقال فان جال أيضا “هذه تقارير عديمة الاحترام وتسيء إلى لاعبي فريقي ولا أحب الخوض فيها. يتعين علي العمل مع المجموعة الموجودة لدي وأنا أحترم مجموعتي وأؤمن بقدرات لاعبي فريقي.”

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بين فرق دوري انجلترا، إلا أن نقاط ضعفه انكشفت بسبب معاناته من الإصابات في وقت سابق من الموسم الحالي.

ويحتاج يونايتد إلى قلب دفاع قوي بعد رحيل اللاعبين البارزين نيمانيا فيديتش وريو فرديناند وربما يقرر فان جال أيضا التعاقد مع لاعب وسط مؤثر.

وتحدثت تقارير إعلامية عن أن يونايتد ربما يرغب في الحصول على خدمات ماتس هوملز مدافع بروسيا دورتموند ودييغو جودين مدافع أتلتيكو مدريد إلى جانب لاعب وسط روما كيفن ستروتمان.