5 لاعبين يلهث وراءهم مانشستر يونايتد

5 لاعبين يلهث وراءهم مانشستر يونايتد

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

بعد تحقيقه للفوز الرابع على التوالي واحتلال المركز الرابع في البريميرليغ حالياً يسعى مانشتسر يونايتد لمواصلة الانتصارات حينما يلقي ساوثامبتون الثاني على ملعب ”سانت ماريز ستاديوم“ يوم الاثنين المقبل.

مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الخامس على التوالي، للعودة إلى دائرة المنافسة بعد أن قدم بداية كارثية لموسمه الأول مع الهولندي لويس فان غال.

وذلك لان فريق ”الشياطين الحمر“ يتخلف حاليا بفارق 11 نقطة عن الصدارة ومع الوصول إلى زحمة مباريات الاعياد قد تنقلب الأمور رأسا على عقب ايجابيا أو سلبيا بالنسبة ليونايتد الذي سيتواجه في المرحلة المقبلة مع غريمه الازلي ليفربول قبل ان يواجه أستون فيلا ونيوكاسل وتوتنهام في المراحل المتبقية من 2014.

وحتى يواصل يونايتد مشواره مع فان غال والعودة للبطولات ولو حتى الموسم المقبل ، بات على الشياطين الحمر ضرورة الاستعانة بعدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، رغم تعاقد النادي مع عدد مميز من اللاعبين في الصيف الماضي أهمهم وأغلاهم أنخيل دي ماريا ، وكذلك الكولومبي راداميل فالكاو ، وماركوس روخو ، أندير هيريرا.

لكن هناك لاعبين يلهث ورائهم مانشستر حالياً أهمهم :

كيفن ستروتمان

لاعب وسط روما الإيطالي البالغ من العمر 24 عاماً ، أحد اللاعبين المطلوبين في مدينة مانشستر في شطرها الأحمر ، حتى لو كلف الأمر 30 مليون جنيه استرليني.

دييغو غودين

قلب أتلتيكو مدريد الإسباني وأحد أعمدته الأساسية خلال الفترة الماضية ، قيمة انتقاله قد تبلغ 28.5 مليون استرليني ، يحتاجه مانشستر بشدة لتأمين دفاعاته.

داني ألفيش

ظهير أيمن برشلونة ومنتخب البرازيل البالغ من العمر 31 عاماً ينافس مانشستر يونايتد على ضمه كل من مانشستر سيتي وكذلك ليفربول ، خاصة وأن اللاعب لن يكلف النادي لأنه سيمكنه التعاقد مع أي ناد في يناير/كانون الثاني المقبل.

ماتس هاملز

نجم دولي ألماني وأحد العناصر المهمة في بوروسيا دورتموند وكان ومازال من أبرز لاعبي دورتموند ، وتوقعات قيمة انتقاله قد تصل إلى 32 مليون جنيه استرليني ، وقد طلبه يونايتد من قبل ولم تتم الصفقة لكن النادي سيحاول مرة أخرى.

آريين روبن

لويس فان غال ومهاجمه روبن فان بيرسي يضغطان بشدة من أجل جلب روبن نجم بايرن ميونخ مقابل مبلغ قد يصل إلى 20 مليون جنيه استرليني

فان غال يسعى بشدة لجلب روبن إلى مانشستر حتى يختتم مشواره في الدوري الإنكليزي ، خاصة وأن جناح بايرن البالغ من العمر 30 عاماً يرتبط بعلاقة وثيقة مع مدرب المنتخب الهولندي السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com