15 مليون يورو ثمن لوكاس سيلفا

15 مليون يورو ثمن لوكاس سيلفا

حدد نادي كروزيرو البرازيلي الفائز بلقب الدوري البرازيلي 2014 ثمن موهبته الشابة لوكاس سيلفا (21 عاماً) للأندية الراغبة في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويطلب النادي البرازيلي مبلغ 15 مليون يورو مقابل التخلي عن لاعبه في الشتاء القادم، وينتظر عروض رسمية من عدة فرق تراقب اللاعب عن قرب وترغب في التعاقد معه.

ويفضل اللاعب الشاب الانتقال لفريق ريال مدريد وأخبر ناديه ووكيل أعماله لويس روشا بالأمر، لكن الفريق الملكي عرض 12 مليون فقط مقابل ضم اللاعب ويفضل انتقاله في الصيف القادم.

وقدم فريق آرسنال الإنكليزي عرضاً رسمياً بالقيمة التي يطلبها النادي البرازيلي، لكن هناك فريق آخر مهتم باللاعب ويرغب في ضمه وهو مانشستر يونايتد.

ولازال كارلو أنشيلوتي متردداً في انتداب البرازيلي الشاب رغم كون الفريق فقد الكرواتي لوكا مودريتش للإصابة، بالإضافة لوضعية الألماني سامي خضيرة والذي ينتهي عقده في الصيف القادم.

ويعرف لوكاس سيلفا أنه لن يضمن مكاناً رسمياً في الفريق الملكي بسهولة في ظل وجود لاعبين في مركزه كالألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والإسباني اسيير إياراماندي والشاب الصاعد ميردان، لكنه يصر على اللعب لفريق كبير كريال مدريد في تجربته الأوروبية الأولى.

واختير لوكاس سيلفا في الفريق المثالي للدوري البرازيلي وهو ما يجعل أنشيلوتي يفكر في تغيير موقفه والاستعانة باللاعب، لكون الموسم لازال طويلاً وبإمكان الفريق الملكي إشراكه في دوري أبطال أوروبا في الأدوار الإقصائية.