رسميًا.. المخضرم آشلي كول يعود إلى الدوري الإنجليزي.. تعرف على ناديه الجديد (فيديو وصور)

رسميًا.. المخضرم آشلي كول يعود إلى الدوري الإنجليزي.. تعرف على ناديه الجديد (فيديو وصور)

المصدر: فريق التحرير

أعلن نادي ديربي كاونبي، المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، رسميًا، تعاقده مع المدافع المخضرم آشلي كول، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ونقل موقع ديربي كاونتي عن مدربه فرانك لامبارد قوله“ ”أنا سعيد لأننا استطعنا التعاقد مع آشلي كول لبقية الموسم، إنه لاعب رائع، كما أنه يجلب تجربة رائعة لغرفة ارتداء الملابس“.

وأضاف لامبارد ”أعرفه جيدًا عندما كنا معًا في تشيلسي، ومع إنجلترا، وأنا أعرف أيضًا ما يمكن أن يقدمه إلى المجموعة والتأثير الذي سيحصل عليه، آشلي كول في حالة جيدة، وهو ما لا يفاجئني لأنه محترف ممتاز، وسوف يتنافس على مكان في الجانب مثل كل لاعب آخر هنا“.

وواصل ”لقد جعلت مشاعري معروفة خلال اليومين الماضيين كم أنا أفكر في آشلي وليس لدي أدنى شك في أنه سيكون إضافة إيجابية إلى فريقنا“.

وغادر آشلي كول الدوري الإنجليزي العام 2014، إلى روما الإيطالي بعد مسيرة حافلة مع قطبي لندن، آرسنال وتشيلسي.

وبحسب شبكة ”“سكاي سبورتس“ فإن آشلي كول، البالغ من العمر 38 عامًا، سيعود إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، من بوابة ديربي كاونتي الذي يدربه فرانك لامبارد، الزميل السابق لآشلي كول في المنتخب الإنجليزي وتشيلسي.

ويملك آشلي كول مسيرة مميزة للغاية حيث لعب لأندية آرسنال وتشيلسي وروما ولوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي وقد رحل عن الفريق الأمريكي.

وكان كول ولامبارد، مدرب ديربي كاونتي الحالي، عنصرين أساسيين في تشكيلة تشيلسي الذهبية، وفازا معًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات، والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا مرة وحيدة.

ولعب آشلي كول 338 مباراة مع تشيلسي، سجل فيها 7 أهداف وصنع38، في حين لعب 227 مباراة مع آرسنال، سجل فيها 9 أهداف وصنع 18، علمًا أن انتقاله من آرسنال إلى تشيلسي العام 2005 أثار جدلًا كبيرًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com