مانشستر يونايتد يؤكد انتفاضته وليفربول يفلت من كمين ستوك – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يؤكد انتفاضته وليفربول يفلت من كمين ستوك

ليفربول وصيف بطل الموسم الماضي يرفع رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على هال سيتي 3-0 السبت في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة.

وكان ليفربول في طريقه لمواصلة ترنحه والفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، ولكنه أفلت من الكمين بفوز ثمين ومتأخر 1-0 على ستوك سيتي في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وشهدت نفس المرحلة أيضا، فوز ويستهام على نيوكاسل 1-0 وكوينز بارك رينجرز على ليستر سيتي 3-2 وتعادل سوانزي سيتي مع كريستال بالاس 1-1 وبيرنلي مع أستون فيلا بنفس النتيجة.

على استاد ”أولد ترافورد“، أكد مانشستر يونايتد انتفاضته وعودته القوة لدائرة المنافسة على المراكز الأولى وسحق ضيفه هال سيتي بثلاثة أهداف أحرزها كريس سمولينج وواين روني والهولندي روبن فان بيرسي في الدقائق 16 و42 و66 ليرفع مانشستر رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد هال سيتي عند 11 نقطة بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وأفلت ليفربول من كمين ضيفه ستوك سيتي بفوز صعب ومتأخر 1-0 ليكون الفوز الأول له بعد 3 هزائم متتالية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل جلين جونسون الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 85 ليرفع ليفربول رصيده إلى 17 نقطة ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 15 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com