فان بيرسي: تمنيت اللعب لرينجرز

فان بيرسي: تمنيت اللعب لرينجرز

فجر الهولندي الدولي روبن فان بيرسي مهاجم مانششتر يونايتد الإنكليزي مفاجأة بشأن انتقاله للبريميرليغ ولعبه لآرسنال قبل 10 أعوام ، مشيراً إلى أنه ما كان لينتقل إلى المدفعجية قادماً من فينورد الهولندي.

وقال فان بيرسي في لقاء مطول مع موقع BT الرياضي ونقلته عنه صحيفة “دايلي ميل” البريطانية : “قبل سنوات كنت ألعب في فينورد ، وقد تحدث معي ديك أدفوكات الذي كان مديراً فنياً لغلاسكو رينجرز وطلب التعاقد معي وأنا رحبت بالأمر”.

وكان فان بيرسي مهاجم فينورد آنذاك ، حينما كان أدفوكات يدرب رينجرز في الفترة من 1998 إلى 2002 ، وقد تحدث الرجلان بشأن انتقال قائد هولندا الحالي إلى الدوري الاسكتلندي.

وأضاف مهاجم آرسنال السابق : “كان رينجرز بحاجة لبيع أحد لاعبيه قبل أن يتم التعاقد معي بشكل نهائي ، وكنت حينها صغيراً ربما 19 أو 20 عاماً ، لكني في النهاية ذهبت إلى آرسنال ومنه إلى مانشستر يونايتد”.

الجدير بالذكر أنه يتردد حالياً أن مانشستر يونايتد يفكر جدياً في الاستغناء عن هداف الدوري الموسم قبل الماضي ، وبدأ البحث عن بديل ووجد ضالته في مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إدينسون كافاني ومهاجم بايرن ميونخ الألماني توماس مولر.

واعترف فان بيرسي نفسه أن مستواه لم يكن جيداً في الآونة الأخيرة ، فيما تشير الاحصائيات أن أرقام اللاعب تراجعت كثيراً من حيث التسديد على المرمى مقارنة بالمواسم القليلة السابقة.