رامسي: فينغر سيبدل حظوظ آرسنال

رامسي: فينغر سيبدل حظوظ آرسنال

يثق آرون رامسي لاعب وسط آرسنال في أن آرسين فينغر هو الرجل المناسب لقيادة النادي، ويؤمن بأن المدرب الفرنسي لا يجب أن يتأثر بانتقادات اليشر اوسمانوف مالك ثاني أكبر حصة أسهم في النادي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأبدى الملياردير الروسي اوسمانوف قلقه من أسوأ بداية لآرسنال في الدوري بعد أن تركته 4 انتصارات فقط في 12 مباراة في المركز الثامن.

كما حث اوسمانوف فينجر – الذي يشغل منصبه منذ 18 عاما – على التعلم من أخطائه اذا أراد النادي الواقع في شمال لندن المنافسة على أكبر الألقاب.

لكن رامسي لاعب وسط منتخب ويلز – الذي وضع حدا لغياب آرسنال عن الألقاب لتسع سنوات حين سجل هدف الفوز في الوقت الإضافي ضد هال سيتي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي في مايو ايار – يثق في أن النادي يستطيع البناء على نجاح الموسم الماضي طالما كان فينغر في منصبه.

وقال رامسي لمحطة سكاي سبورتس نيوز “في ظل ما فعله (فينجر) للنادي ولنا كمجموعة لاعبين.. نرغب كل مرة ندخل فيها الملعب في تحقيق نتيجة من أجله.”

وأضاف “كلنا نعرف قدراته. في الموسم الماضي أمضينا عاما جيدا.. هذا الموسم أردنا البناء على ذلك ولنأمل أن نستطيع تحقيق ذلك.”

كما حث رامسي مدربه الفرنسي وزملاءه على عدم التأثر بالانتقادات الموجهة لهم.

وقال “إنه وقت صعب في هذه اللحظة لكنه وقت نستطيع فيه التطلع للأمام وهذه أمور تواجهها في المعتاد كلاعب محترف.”

وأضاف “من المهم التماسك كفريق. نعرف بعضنا البعض جيدا.. ندرك ما يجب علينا فعله ونعرف كيف نظهر ذلك في الملعب.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع