تشكيلة روني المثالية تخلو من اللاعبين الإنجليز – إرم نيوز‬‎

تشكيلة روني المثالية تخلو من اللاعبين الإنجليز

تشكيلة روني المثالية تخلو من اللاعبين الإنجليز

المصدر: إرم من أحمد نبيل

اختار الفتى الذهبي لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا واين روني تشكيلة مثالية من 5 لاعبين إلى جواره، اعتبرهم أكثر اللاعبين الذين يفضل اللعب معهم، وذلك في حوار حصري مع تلفزيون النادي الإنجليزي.

وقال روني إنه في حال عدم اضطراره اللعب اختيار حارس مرمى سوف يختار أنخيل دي ماريا، راداميل فالكاو، روبن فان بيرسي وخوان ماتا.

وعن أفضل هدف شاهده في حياته اختار بلا تردد هدف ريان غيغز المدرب المساعد ليونايتد حاليا ، قائلا: ”غيغزي بكل تأكيد. أتذكر أنه أحرز ذلك الهدف الرائع بطريقة ساقطة قبل عدة سنوات، لكني أفضل هدف لي لا أتذكر هدفا معينا، حيث أن هذا الأمر من بين الأشياء التي لا تفكر فيها حيث إنه يحدث أن يتم إحراز العديد من الأهداف خلال التدريبات إضافة إلى القيام بالعديد من التسديدات وقد أحرزت بعض الأهداف الرائعة“.

وأضاف: ”لكن كان هناك العديد من الأهداف التي أحرزها الكثير من اللاعبين على مر السنين، ولست أنا وحدي، وبكل تأكيد فإن الأهداف التي يتم إحرازها في التدريبات لا تكون من بين الأهداف التي تتذكرها“.

وعن أكثر اللاعبين حماسة خلال التدريبات، اختار قائد مانشستر يونايتد نفسه أولا، إلى جوار دارين فليتشر، وكذلك البرازيلي رافاييل.

وأردف: ”كما أننا اكتشفنا أن دالي بليند عقب انضمامه من بين اللاعبين المتحمسين. أعتقد أن الطريقة التي يسير بها الفريق الآن تعني أننا نتميز بالحماس وأننا نسعى لتحقيق الفوز حتى خلال التدريبات. أنت دائما ما تشعر بالإحباط إن كنت بين أعضاء الفريق الخاسر لذلك فإنني أعتقد أن الجميع يتميزون بالحماس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com