مانشستر سيتي: من الصعب التعاقد مع لاعب بحجم ميسي

مانشستر سيتي: من الصعب التعاقد مع لاعب بحجم ميسي

لندن- قال المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، التشيلي مانويل بيليغريني، إن الأنباء التي ترددت حول إمكانية تعاقد فريقه مع مهاجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي مؤتمر صحفي، الإثنين، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، أضاف بيليغريني، ” الشائعات تطارد النادي الإنجليزي، ومن ثم فإنه من الصعب التعاقد مع لاعب بحجم ميسي، خاصة وأن برشلونة لن يفرط فيه بعد أن أصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني”.

وتابع بيليغريني تصريحاته قائلا ” هناك لاعبون قليلون بإمكانهم الوصول لمستوى النجم الأرجنتيني ميسي”.

وأصبح المهاجم الأجنتيني، ليونيل ميسي، المحترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني، أمس الأول السبت، الهداف التاريخي للدوري الإسباني لكرة القدم، بعد تسجيل هدفه رقم 253 خلال مشاركاته بالبطولة في مرمى اشبيليه.

وبهذا الهدف يكون ميسي (27 عاما) قد تخطى عدد الأهداف التي سجلها تيلمو زارا النجم السابق لفريق أتلتيك بلباو، منذ ستة عقود ويبلغ 251 هدفا، بفارق هدفين.

وكان ميسي عادل الرقم القياسي لهداف دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، عندما رفع رصيده إلى 71 هدفا بالتساوي مع راؤول غونزاليس، المهاجم السابق لريال مدريد وشالكة الألماني.

ويلعب الفريق الكتالوني غدا أمام أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب الأخير بدوري الأبطال الأوروبي، وفي حال إحراز ميسي هدفا على الأقل يصبح الهداف التاريخي للبطولة.