لماذا أثار مكتوميناي غضب جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ساوثهامبتون؟ (فيديو)

لماذا أثار مكتوميناي غضب جماهير مانشستر يونايتد بعد التعادل مع ساوثهامبتون؟ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثار سكوت مكتوميناي، لاعب مانشستر يونايتد، غضب الجماهير خلال التعادل 2-2 مع ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت، عندما جلس على ركبته خلف الحائط البشري خلال تنفيذ سيدريك سواريز ركلة حرة رائعة جاء منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأهدر يونايتد فرصة خطيرة لافتتاح التسجيل وعوقب على تراخيه عندما أحرز ستيوارت أرمسترونغ ثالث أهدافه في أسبوع ليضع صاحب الأرض في المقدمة بعد 13 دقيقة إذ استفاد من دفاع سيء.

واستمر الدفاع المتغير ليونايتد، الذي ضم لاعب الوسط الشاب مكتوميناي، في الظهور بشكل ضعيف وتضاعف الفارق سريعًا عندما سدد سواريز ركلة حرة رائعة في الشباك في الدقيقة 20.

وصبت جماهير يونايتد غضبها على مكتوميناي عندما نزل على ركبته خلف الحائط البشري رغم أنه فارع الطول، وذلك تحسبًا للجوء البرتغالي سواريز لتسديد الركلة من تحت الحائط البشري.

وفي محاولة منه لتقليد ما فعله نجم إنتر ميلان مارسيلو بروزوفيتش بعدما تصدى لتسديدة لويس سواريز في دوري أبطال أوروبا في ”كامب نو“، وقف مكتوميناي خلف الحائط لكن الجماهير لم تكن مقتنعة بما فعله لأنه فارع الطول.

ورغم ذلك أرسل سواريز الكرة في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الإسباني ديفيد دي خيا الذي لم يجد أي وسيلة للتصدي لها.

ولم تصدق جماهير يوناتيد أن يجلس لاعب الوسط البالغ عمره 21 عامًا وصاحب الطول الفارع خلف الحائط، حيث قال أحد الجماهير عبر تويتر: ”ماذا يفعل سكوت مكتوميناي على ركبته خلف الحائط؟ يصلي؟“

بينما قال آخر: ”سكوت مكتوميناي، لقد رأيت العديد من الحوائط البشرية في مانشستر يونايتد على مر السنين لكنني لم أر قط لاعبًا على ركبتيه يحاول الدفاع عن ركلة حرة. إنه أمر مثير للشفقة“، وقال آخر: ”ركلة حرة رائعة ولكن.. ما كان من المفترض أن يفعله يقول مكتوميناي؟؟؟؟“

لكن من حسن حظ مكتوميناي أن مانشستر يونايتد أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر هدفي روميلو لوكاكو وأندر هيريرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com