روني يصدم ويلبك بتصريح غريب

روني يصدم ويلبك بتصريح غريب

أطلق واين روني قائد مانشستر يونايتد الإنكليزي تصريحاً غريباً بشأن زميله السابق داني ويلبك ، بالتأكيد على أن رحيل الأخير إلى آرسنال كان قراراً صائباً.

وقال روني إنه سوف يكون أمرًا غريبًا بالنسبة له أن يشاهد ويلبك بقميص آرسنال – ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن مساندته لزميله في المنتخب الإنكليزي من أجل أن يحقق النجاح في ناديه الجديد.

وكان ويلبك قد انضم إلى المدفعجية في اليوم الأخير من فترة الانتقالات وقد أشاد به روني كثيرًا بعد أن نجح في إحراز هدفين في المباراة الأخيرة التي خاضها المنتخب الإنجليزي في إطار التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا 2016 أمام سلوفينيا على ملعب ويمبلي.

هذا ويواصل الثنائي تحقيق النجاح معًا على الصعيد الدولي، وبغض النظر عن مباراة السبت، فإن قائد يونايتد يأمل أن يتمكن المهاجم الواعد من إثبات جدارته مع فريق الشمال اللندني.

وقال روني : “بالطبع، داني لعب هنا طوال الفترة الماضية من حياته، إنه أحد أبناء مانشستر يونايتد لذلك سوف يكون أمرًا غير مألوف بالنسبة لنا أن نشاهده في لندن ولكن تلك هي طبيعة كرة القدم في هذه الأيام حيث يتنقل اللاعبون بين الفرق”.

وعن قرار رحيل ويلبك إلى المدفعجية قال روني : “أعتقد، بالنسبة لداني، وبالنسبة لمسيرته الشخصية، أن عملية الانتقال تلك كانت صائبة تمامًا. حيث إنه قدم مردودًا طيبًا وأحرز بعض الأهداف كما أنه يقدم مستويات طيبة. داني يقدم ما اعتاد أن يقدمه دائمًا – وبالتأكيد كانت عملية انتقاله ناجحة. فهو يعمل بجدية من أجل الفريق ، في بعض الفترات، كما قلت له، تجده يعمل بجدية ويحرز أهدافًا وهو يقدم مردودًا طيبًا.”

وعن المباراة المرتقبة الليلة قال روني لتليفزيون النادي : “لنا العديد من الذكريات الرائعة هناك ، التغلب عليهم في نصف نهائي دوري الأبطال كان النتيجة الأبرز في المباريات التي لعبناها على ملعبهم حيث تمكنا من الانتصار عليهم في عقر دارهم. ولكننا حققنا كذلك بعض الانتصارات الرائعة في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز كذلك”.

وأضاف : “آرسنال يملك فريقًا جيدًا، وهو فريق رائع يتميز بوفرة اللاعبين الصغار إضافة إلى الكثير من اللاعبين الإنجليز وهو الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لإنجلترا. نحن نعلم أنهم يلعبون بقدر كبير من الطاقة وسوف نكون مطالبين بتقديم أفضل ما لدينا من أجل أن نتغلب عليهم.”