ساديو ماني يكشف حقيقة الفيديو الذي ظهر فيه ينظف مسجدًا

ساديو ماني يكشف حقيقة الفيديو الذي ظهر فيه ينظف مسجدًا

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انتشر فيديو ينظف فيه ساديو ماني أحد المساجد عقب تسجيله هدفًا في مرمى ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما أثار ضيق المهاجم السنغالي الذي لم يكن يرغب بنشر الفيديو.

وظهرت لقطات في سبتمبر / أيلول الماضي للمهاجم السنغالي المسلم وهو ينظف أحد المساجد عقب صلاة العشاء، لكن قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في باريس يوم الأربعاء كشف ماني حقيقة هذا الفيديو.

وقال ماني لصحيفة ”ليكيب“ الفرنسية:“أنا مسلم ، وأصلي خمس مرات في اليوم ، وبمجرد الانتهاء من الصلاة أفعل ذلك في المسجد، وعندما ذهبت إلى هناك (المسجد) وجدت صديقًا حميمًا وهو غاني الجنسية، ودعوته لاحتساء بعض الشاي في المنزل بعد الصلاة، وقال لي يجب ألا أعمل بتنظيف دورات المياه في المسجد، وأخبرته أننا سنفعل ذلك معًا، وبينما كنا ننظف المسجد قام شخص ما بتصويرنا وطلبت منه ألا ينشر الفيديو على الإنترنت، وأقسم أنه لن يفعل ذلك، وفي اليوم التالي نشر الفيديو، حسنًا الأمر ليس خطيرًا للغاية“.

ويظهر ماني في الفيديو وهو يملأ دلوًا بالمياه، بينما يقوم طفل صغير بمسح الأرض، وقال البعض إن المسجد هو مسجد ”الرحمة“ في شارع مولغريف في ليفربول، وهو المسجد الذي يرتاده بانتظام اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا.

ومن المعروف أن ماني متدين، وقد تبرع بنحو 200 ألف إسترليني لبناء مسجد في قريته بامبالي في السنغال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة