مورينيو: لن نقع في فخ الثقة الزائدة في النفس

مورينيو: لن نقع في فخ الثقة الزائدة في النفس

يتوقع جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الفوز على وست بروميتش البيون السبت، لكنه لا يعتقد أن فريقه سيقع في فخ الثقة الزائدة في النفس في سعيه لنيل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد بداية خالية من الهزيمة للموسم.

وجمع تشيلسي 29 نقطة من 11 مباراة ويتفوق بـ4 نقاط على ساوثامبتون أقرب مطارديه على الصدارة، ومع تأخر مانشستر سيتي حامل اللقب بثماني نقاط في المركز الثالث، يتوقع كثيرون أن اللقب لن يذهب بعيدا عن ستامفورد بريدج هذا الموسم.

وقال مورينيو متحدثا في مؤتمر صحفي الجمعة، قبل أن يحل ضيفا على وست بروميتش صاحب المركز 13 إن فريقه لن يركن للراحة.

وتابع “أتوقع الفوز لكني أتوقع مواجهة صعبة جدا جدا.”

واستطرد “يملكون فريقا جيدا يستطيع أن يجعل المباراة صعبة جدا علينا”.

“نحن في موقف الآن يمكن ان يزيد الفارق أو يتقلص في الصدارة غدا لكني لا أفكر في هذه اللحظة في البطولة كل ما أفكر فيه هو التغلب على وست بروميتش.”

“لن نقع في فخ الثقة الزائدة في النفس. إذا خسرنا مباريات وأعتقد أننا سنفعل فإن هذا لن يكون بسبب الثقة الزائدة في النفس ولكن لأنها كرة القدم.”

ويأمل مورينيو أن يتعافى لاعب الوسط سيسك فابريغاس لمواجهة وست بروميتش بعدما عانى من إصابة في الفخذ كما عاد آندريه شورله وراميريس بعد تعافيهما من إصابة.

وتعافى دييغو كوستا هداف تشيلسي الذي أراحته إسبانيا خلال العطلة الدولية “تماما” من مشكلات في عضلات الفخذ الخلفية وأعلى الفخذ ويتطلع مورينيو لعودة المهاجم لسابق تألقه.

وقال مورينيو “على مدار الأسبوعين الماضيين قضى ما يشبه العطلة”

وتابع “لكنه قضى العطلة مع أخصائي العلاج الطبيعي في تشيلسي. ولذلك حتى خلال هذه الفترة القصيرة قضى الكثير من الساعات يوميا مع أخصائي العلاج الطبيعي.”

واستطرد “يسير في الطريق الصحيح وفي هذه اللحظة يشعر بأنه تخلص من الإصابات القديمة.”

ومع ذلك أقر مدرب تشيلسي بأن كوستا الذي سجل 10 أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم ربما يجد صعوبة في التأقلم على جدول المباريات المزدحم في آخر ديسمبر.

وقال مورينيو “سنمر بفترة ستكون جديدة بالنسبة له”

وتابع “أعتقد دائما أن فترة عيد الميلاد تكون أكثر صعوبة على اللاعبين الذين يمرون بها للمرة الأولى في مسيرتهم.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع