رياضة

فينغر ينصح باريس سان جيرمان بمنافسة بايرن ميونخ لخطف آرون رامسي
تاريخ النشر: 17 نوفمبر 2018 13:48 GMT
تاريخ التحديث: 17 نوفمبر 2018 13:48 GMT

فينغر ينصح باريس سان جيرمان بمنافسة بايرن ميونخ لخطف آرون رامسي

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الفرنسي المخضرم آرسين فينغر، المدير الفني السابق لآرسنال، نصح باريس سان جيرمان بالتعاقد مع الويلزي آرون رامسي. وينتهي عقد لاعب وسط

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية، إلى أن الفرنسي المخضرم آرسين فينغر، المدير الفني السابق لآرسنال، نصح باريس سان جيرمان بالتعاقد مع الويلزي آرون رامسي.

وينتهي عقد لاعب وسط المدفعجية في نهاية الموسم الحالي، ما يعني إمكانية انتقاله إلى أي ناد يريد، في يناير/كانون الثاني المقبل، بموافقة آرسنال أو مجانًا في نهاية الموسم.

وكان رامسي يأمل في تمديد عقده مع النادي اللندني، لكن العرض الذي تلقاه لم يرق له؛ فقرر الرحيل وقد بدا قريبًا من الانضمام إلى بايرن ميونخ.

وتشير تقارير صحفية فرنسية، إلى أن باريس سان جيرمان تلقى نصيحة فينغر، مدرب رامسي السابق، بمحاولة منافسة النادي البافاري والتفوق عليه والتعاقد مع الدولي الويلزي.

وتزعم صحيفة ”باريس يونايتد“، أن فينغر تحدث مؤخرًا مع الألماني توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان، ونصحه بضم رامسي.

ويسعى متصدر الدوري الفرنسي إلى ضم لاعب وسط جديد؛ بعد مغادرة جيوفاني لو سيلسو وتياغو موتا، بينما توخيل كان لديه بعض الشكوك بشأن رامسي، لكن فينغر نصحه بالإسراع في التعاقد معه.

ويتردد أن أسطورة المدفعجية سيتولى منصب المدير الرياضي لسان جيرمان، لكنه يصر على عودته للتدريب العام المقبل، رغم عدم اتفاقه مع أي ناد حتى الآن.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك