رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يعتمد تقنية VAR الموسم المقبل

رسميًا.. الاتحاد الإنجليزي يعتمد تقنية VAR الموسم المقبل
FILE PHOTO: Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich v TSG 1899 Hoffenheim - Allianz Arena, Munich, Germany - August 24, 2018 Referee Bastian Dankert checks VAR before disallowing a Bayern Munich goal for handball REUTERS/Michael Dalder DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video/File Photo

المصدر: فريق التحرير

أعلن اعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الخميس، رسميًا، اعتماد تقنية (VAR) في الدوري الإنجليزي للموسم المقبل 2019/2020.

وقالت رابطة الدوري الانجليزي في بيان نُشر على الإنترنت: ”وافقت أندية الدوري الممتاز، من حيث المبدأ على تقديم الحكم الفيديو المساعد (VAR) للمسابقة في موسم 2019/2001.

واضافت الرابطة ”عقب اجتماع للأطراف المعنية ”ستتقدم الرابطة الان بطلب رسمي للمجلس الدولي لكرة القدم والفيفا (الاتحاد الدولي) لاستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد الموسم المقبل“.

أضاف ”تمت مناقشة التفاصيل الرئيسة من استخدام VAR في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، وغيرها من الدوريات في جميع أنحاء العالم.

وكان الاتحاد الدولي قد اعتمد تقنية VAR في كأس العالم 2018 في روسيا الصيف الماضي، كما ستعتمد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com