مباراة ليفربول ضد فولهام.. ماذا ينتظر الريدز في اختبار العودة للانتصارات؟

مباراة ليفربول ضد فولهام.. ماذا ينتظر الريدز في اختبار العودة للانتصارات؟

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

يخوض فريق ليفربول اختبارًا جديدًا على ملعبه ”آنفيلد“ في الدوري الإنجليزي أمام ضيفه فولهام، مساء اليوم الأحد في الجولة الثانية عشرة للدوري الإنجليزي.

يسعى ليفربول لاستعادة انتصاراته بعد التعادل مع آرسنال بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، ثم السقوط المفاجئ على يد رد ستار الصربي في دوري أبطال أوروبا.

وترصد ”إرم نيوز“ أبرز ما يواجهه ليفربول في اختبار العودة للانتصارات أمام فولهام.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة على ملعب آنفيلد في الثانية عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي.

وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2 بصوت المعلق المصري أحمد الطيب.

تذبذب ليفربول

يعاني ليفربول هذا الموسم تذبذبًا واضحًا رغم البداية القوية للريدز مع المدير الفني الألماني يورغن كلوب، إلا أن الفريق بدأ بالتراجع في المستوى وأيضًا النتائج بشكل واضح أخيرًا.

ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 27 نقطة في جدول ترتيب البريميرليغ بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يملك فولهام 5 نقاط فقط في المركز الأخير بجدول الترتيب.

دور صلاح

يضع فريق ليفربول آمالًا كبيرة على نجمه المصري محمد صلاح لاستعادة الانتصارات خاصة أنه عاد إلى مستواه بنسبة كبيرة ولكن أهدافه توقفت في آخر مبارتين أمام آرسنال ورد ستار.

وسجل صلاح 5 أهداف في بطولة الدوري هذا الموسم في ظل تراجعه عن معدلات الموسم الماضي ولكن الرقابة الصارمة التي يتعرض لها النجم المصري تقلل كثيرًا من فرص تسجيله إلا أنه يسعى لانتهاز فرصة مواجهة متذيل الترتيب لهز الشباك.

وأكد محمد زيدان، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني الأسبق، لـ“إرم نيوز“، أن صلاح يحتاج لمباراة مثل فولهام للتسجيل وهز الشباك أكثر من مرة للتأكيد للجميع أنه يملك البريق التهديفي ولم يتراجع.

وأضاف: ”صلاح يجتهد ويحاول التغلب على قيود رقابة المدافعين الصارمة والمنافسين واستطاع أن يطور أداءه ليكون لصالح الفريق وهو أمر رائع ويحسب له وللمدرب الألماني يورغن كلوب“.

ماذا يملك فولهام؟

يبدو فولهام فريسة سهلة نظريًّا إلا أن كل الحسابات قد تتغير داخل المستطيل الأخضر.

وحذَّر الألماني كلوب من هذه المواجهة بتصريح مثير قال خلاله: ”من يستخف بهذه المواجهة فليجلس في منزله“.. تأكيدًا على أهمية التركيز والتعامل مع فولهام بشكل موضوعي ومناسب.

وأصبح سلافيشا يوكانوفيتش، مدرب فولهام، على أعتاب الرحيل بسبب سوء النتائج وهو ما أكده المدرب في تصريحات واقعية قبل لقاء الريدز موضحًا أن الأمر لم يعد في يده.

ويعتمد فولهام على أبرز لاعبيه مثل: الهداف ألكسندر ميتروفيتش وأندريه شورله ولوسيانو فيتو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com