ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وآرسنال (صورة)

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعادل ليفربول وآرسنال (صورة)
Soccer Football - Premier League - Arsenal v Liverpool - Emirates Stadium, London, Britain - November 3, 2018 Liverpool's Mohamed Salah in action with Arsenal's Sead Kolasinac REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تعادل فريقا ليفربول وآرسنال بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ”الإمارات“، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما رفع آرسنال رصيده إلى 25 نقطة.

وفي مباريات آخرى، فاز مانشستر يونايتد على بورنموث 2-1، وإيفرتون على برايتون 3-1، ونيوكاسل يونايتد على واتفورد بهدف نظيف، ووست هام يونايت على بيرنلي 4-2، وليستر سيتي على كارديف بهدف نظيف.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com