لاعبو ليستر سيتي سيحضرون جنازة مالك النادي فيكاي سريفادهانابرابا في تايلاند
لاعبو ليستر سيتي سيحضرون جنازة مالك النادي فيكاي سريفادهانابرابا في تايلاندلاعبو ليستر سيتي سيحضرون جنازة مالك النادي فيكاي سريفادهانابرابا في تايلاند

لاعبو ليستر سيتي سيحضرون جنازة مالك النادي فيكاي سريفادهانابرابا في تايلاند

سيسافر المهاجم جيمي فاردي وزملاؤه في فريق ليستر سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز، إلى تايلاند لحضور جنازة فيكاي سريفادهانابرابا مالك النادي عقب مباراة الفريق اليوم السبت أمام كارديف سيتي.

وتُوفِّي الملياردير، البالغ من العمر 60 عامًا، يوم السبت الماضي، إضافة إلى 4 آخرين إثر تحطم طائرته الهليكوبتر خارج استاد كينغ باور التابع للفريق.

ويتوقع أن تستمر الجنازة لمدة أسبوع، وستبدأ مراسمها اليوم السبت في بانكوك.

وقال فاردي اللاعب السابق لمنتخب إنجلترا لشبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية أمس الجمعة إنه وبقية اللاعبين يجب أن يكونوا هناك.

وقال:"هذا ما يجب أن نكون عليه، نحن عائلة واحدة كبيرة، وأحد الأسباب الرئيسة في ذلك هو فيكاي".

واشترى فيكاي النادي المغمور في 2010، ثم فاجأ عالم كرة القدم حين خالف التوقعات ليحرز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016.

وقال فاردي الأسبوع الماضي إن ما حدث كان من أقسى ما تعرض له على مدار حياته، لكن اللاعبين الذين سيسافرون برًا الى كارديف، يسعون لخوض المباراة اليوم السبت.

وقال فاردي:"تحدثنا جميعًا عن رغبتنا في اللعب، وكان هذا ما يرغب فيه فيكاي، وهذا ما سنقوم به، ونعرف ما يجب أن نقوم به، وسنلعب لتخليد اسمه، وسنقدم الأداء الذي نأمل أن يمنحنا الفوز".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com