ماذا قال بوكيتينو مدرب توتنهام عن تقارير انتقاله إلى قيادة ريال مدريد؟

ماذا قال بوكيتينو مدرب توتنهام عن تقارير انتقاله إلى قيادة ريال مدريد؟
Soccer Football - Carabao Cup Fourth Round - West Ham United v Tottenham Hotspur - London Stadium, London, Britain - October 31, 2018 Tottenham manager Mauricio Pochettino gestures REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

ردَّ ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على الأسئلة التي أثيرت حول مستقبله، اليوم الجمعة، بالقول إنه يريد أن يقود النادي نحو ”المستوى الأخير“ ليشعر بتحقيق المجد.

وعلى الرغم من التكهنات بشأن انتقاله إلى تدريب ريال مدريد، الذي أقال مدربه يولن لوبتيجي يوم الإثنين الماضي، ظل الأرجنتيني بوكيتينو على تركيزه مع توتنهام.

وفي حديثه قبل لقاء الفريق أمام مضيفه ولفرهامبتون، وأندرارز الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، غدًا السبت، رجح بوكيتينو أنه بات قريبًا من تحقيق إنجاز عقب أربع سنوات ونصف السنة مع توتنهام.

وقال للصحفيين:“أعتقد أن الفترة الحالية لنادي توتنهام مثيرة للغاية، وأعتقد أننا نمر بمفترق طرق.. وإذا كنت في منتصف الطريق فإنك تحتاج بعض الوقت للوصول إلى الميناء، والحقيقة المتمثلة بضرورة فوزنا بألقاب حاليًا تعد صعبة لعدة أسباب.. لكن الأمر مثير للغاية، خاصة وأنت هنا في توتنهام وتساعد النادي على الوصول إلى المستوى الأخير“.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة من 10 مباريات.

وأنهى بوكيتينو مع توتنهام في المراكز: الثالث، والثاني، والثالث، في آخر ثلاثة مواسم، وبدأ بقوة ثانية على الرغم من أنه أبلغ الصحفيين الأسبوع الماضي أنه يشعر أن الموسم الحالي يعد الأسوأ من وجهة نظره.

وما زال توتنهام ينتظر للانتقال الى استاده الجديد وايت هارت لين والذي سيسع 62 ألف متفرج، ولن يحدث ذلك حتى العام الجديد، حيث ما زال الفريق يلعب مبارياته على أرضه على استاد ويمبلي.

وقال:“أعتقد أننا اقتربنا بشدة من الوصول للمستوى الأخير، لكننا بحاجة للصبر وهو ما سيجعلنا أقوى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com