رياض محرز ينقذ مانشستر سيتي من فخ توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

رياض محرز ينقذ مانشستر سيتي من فخ توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

رياض محرز ينقذ مانشستر سيتي من فخ توتنهام في الدوري الإنجليزي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Manchester City - Wembley Stadium, London, Britain - October 29, 2018 Manchester City's Riyad Mahrez scores their first goal REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أنقذ النجم الجزائري رياض محرز ناديه مانشستر سيتي من فخ توتنهام، وسجل هدف الفوز، في ختام منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجلزيي، على ملعب ويمبلي.

وسجل رياض محرز الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة السادسة مستغلًا كرة عرضية متقنة من رحيم سترلينغ، الذي توغل في الجهة اليسرى.

وحقق مانشستر سيتي فوزه الثامن، مقابل تعادلين، ولم يخسر أي مباراة، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة، بفارق الأهداف عن ليفربول الثاني.

في المقابل تجمد رصيد توتنهام عند 21 نقطة في المركز الخامس، وهذه الخسارة الثالثة له، مقابل 7 انتصارات، ولم يتعادل في أي من مبارياته العشرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com