ديلي آلي يقترب من تجديد عقده مع توتنهام – إرم نيوز‬‎

ديلي آلي يقترب من تجديد عقده مع توتنهام

ديلي آلي يقترب من تجديد عقده مع توتنهام
Britain Football Soccer - Watford v Tottenham Hotspur - Premier League - Vicarage Road - 1/1/17 Tottenham's Dele Alli celebrates scoring their third goal Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن ديلي آلي لاعب توتنهام يقترب من تجديد عقده مع السبيرز، مع مضاعفة راتبه، رغم تبقي 3 أعوام على نهاية عقده الحالي.

وويمتد عقد ديلي آلي، البالغ من العمر 22 عامًا، مع توتنهام، حتى العام 2022، لكن إدارة السبيرز ترغب في تمديد عقد اللاعب مع إضافة تعديلات على العقد الحالي مثل زيادة الراتب الأسبوعي، إذ يحصل حاليًا على 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وشارك آلي في 152 مباراة مع توتنهام، أحرز فيها 48 هدفًا وصنع 41 في مختلف المسابقات، وانضم للفريق صيف العام 2015، قادمًا من ميلتون كينز دونز..

وشارك ديلي آلي في 6 مباريات فقط الموسم الحالي مع توتنهام، سجل فيها هدفين ولم يصنع أي هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com