هل ينضم أليكسيس سانشيز إلى باريس سان جيرمان

هل ينضم أليكسيس سانشيز إلى باريس سان جيرمان
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Newcastle United - Old Trafford, Manchester, Britain - October 6, 2018 Manchester United's Alexis Sanchez celebrates scoring their third goal REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد، قد ينتقل إلى باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“، فإن خيبة أمل سانشيز تزداد يومًا بعد يوم في مانشستر يونايتد، الذي انضم إليه في يناير الماضي، لكنه لم يظهر كما كان متوقعًا.

لكن الصحيفة أوضحت أن الراتب المرتفع الذي يحصل عليه سانشيز، (500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا)، إضافة إلى الثمن الباهظ الذي سيطلبه مانشستر يونايتد، قد يكون العائق أمام باريس سان جيرمان لضم سانشيز.

ولعب سانشيز 8 مباريات فقط مع مانشستر يونايتد، الموسم الحالي (437 دقيقة)، سجل فيها هدفًا وصنع آخر، علمًا أنه سجل 4 أهداف وصنع 6 في 26 مباراة مع مانشستر يونايتد، منذ يناير.

وسبق لسانشيز، البالغ من العمر 29 عامًا، أن سجل 80 هدفًا في 166 مباراة مع آرسنال، و47 هدفًا في 141 مباراة مع برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com