غوارديولا: لن أدرب أي ناد في إنجلترا.. سأظل منتميًا إلى مانشستر سيتي
غوارديولا: لن أدرب أي ناد في إنجلترا.. سأظل منتميًا إلى مانشستر سيتيغوارديولا: لن أدرب أي ناد في إنجلترا.. سأظل منتميًا إلى مانشستر سيتي

غوارديولا: لن أدرب أي ناد في إنجلترا.. سأظل منتميًا إلى مانشستر سيتي

أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيظل ينتمي لهذا الفريق بقية حياته، ولن يتولى تدريب فريق آخر في إنجلترا؛ تقديرًا للحب الذي يشعر به من جانب جماهير هذا النادي.

وفي مقابلة مع قناة بي بي سي 5، قال غوارديولا: "سأظل منتميًا لمانشستر سيتي بقية حياتي.. وسأظل مشجعًا لهذا الفريق، وسيكون من المستحيل بالنسبة لي تولي تدريب فريق آخر مثل السيتي في إنجلترا؛ في ظل الحب الذي أشعر به هنا، حين يسألني الناس ماذا تريد؟، أقول أن أكون محبوبًا".

وتحدث لاعب ومدرب برشلونة السابق عن أسطورة كرة القدم الهولندية، يوهان كرويف الذي توفي 2016، مبرزًا أنه ساعده على "فهم وحب" اللعب.

وأكد: "قدم لنا أسرارًا؛ لأنه كانت هناك أمور لم يستطع أي شخص آخر رؤيتها، الطريقة التي كان يرى بها كرة القدم كانت مختلفة، كان مهووسًا ومتطلبًا ومجهدًا، كان بمثابة أب لنا".

كما أبرز غوارديولا أن لاعبه ديفيد سيلفا، أصبح أكثر قوة ونضوجًا؛ عقب تجاوزه اللحظات الصعبة التي مر بها بسبب ولادة ابنه ماتيو بشكل مبكر، في ديسمبر 2017.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com