5 مدربين يستعدون لتعويض فينغر في آرسنال
5 مدربين يستعدون لتعويض فينغر في آرسنال5 مدربين يستعدون لتعويض فينغر في آرسنال

5 مدربين يستعدون لتعويض فينغر في آرسنال

الفرنسي آرسين فينغر تولى قيادة آرسنال الإنكليزي منذ حوالي 20 سنة، لكنه بات على أعتاب مغادرة المدفعجية، رغم أن عقده لا يزال ساري المفعول إلى غاية 2017.

هناك 5 مدربين مرشحين لخلافة المحنك فينغر وهم:

1- يورغن كلوب

ذكرت تقارير إعلامية إنكليزية أن إدارة آرسنال وجهت أنظارها نحو الألماني يورغن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند الذي من الممكن أن يتولى القيادة، لاسيما أن النتائج التي يسجلها مع دورتموند لا تبعث على الارتياح.

2 – يواخيم لوف

نال المدربين الألمان حصة الأسد من اهتمامات الإدارة الإنكليزية، التي أبدت رغبتها في التعاقد مع المدرب يواخيم لوف لكي ينقذ الفريق من دوامة النتائج السلبية، غير أن حظوظ آرسنال في الظفر بخدماته تبدو ضئيلة مادام الألمان لن يفرطوا في مدرب أهدى المانشافت كأس العالم.

3 – بيب غوارديولا

ويبقى الدوري الألماني الوجهة المفضلة الإنكليز، حيث وضعوا ضمن اهتماماتهم مدرب بايرن ميونخ الألماني بيب غوارديولا، عسى أن يقبل بتعويض الفرنسي آرسين فينغر.

4 – فرانك دي بوير

من الممكن أن يخوض الهولندي فرانك دي بوير تجربة مع النادي الإنكليزي آرسنال، لاسيما أن الفريق الذي يدربه أياكس أمستردام، لم يعد ذلك العملاق الهولندي الذي كان يسيطر على القارة الأوروبية بل أصبح يهتم بتكوين اللاعبين وبيعهم.

5 – روبرتو مارتينيز

تفيد آخر التقارير إلى أن إدارة آرسنال معجبة كثيراً بالمدرب الإسبانيروبرتو مارتينيزالمدير الفني لإيفرتون الإنكليزي الذي قاد الفريق لاحتلال المركز الخامس في البريميرليغ الموسم الماضي.

كانت هذه هي أهم الأسماء التي يستهدفها النادي الإنكليزي آرسنال على أمل إعادة هيبته في الملاعب الإنكليزية والأوروبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com