صفقة مجنونة.. ريال مدريد يستغني عن بيل مقابل ضم هازارد

صفقة مجنونة.. ريال مدريد يستغني عن بيل مقابل ضم هازارد

المصدر: إرم ـ من معاذ مصطفى

كشفت تقارير إعلامية إسبانية وإنجليزية أن إدارة ريال مدريد مستعدة للتخلي عن خدمات النجم الويلزي غاريث بايل صاحب لقب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم مقابل التعاقد مع النجم البلجيكي الصاعد إديدن هازارد مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة ”ميترو“ الإنجليزية أن المدير الفني لنادي ريال مدريد معجب جدا بالنجم البلجيكي الصاعد الذي يقدم مستويات مذهلة مع ”البلوز“ هذا الموسم، بينما بات غاريث بايل لا يتناسب كثيرا مع الخطط التكتيكية التي يطبقها أنشيلوتي، والدليل أن ريال مدريد حقق نتائج مثيرة في غيابه خلال مباراة الكلاسيكو وبعض المباريات بعدها.

وعلى الرغم من أن غاريث بايل سعيد جدا في فريقه الحالي ريال مدريد ولا يفكر بتاتا في الرحيل عنه إلا أن رغبة الريال في التعاقد مع هازارد قد تكون على حسابه، بما أن كلا اللاعبين ينشطان سويا في نفس المنصب تقريبا، ولا يمكن الإحتفاظ بهما معا في أي حال من الأحوال.

ومن جهته لن يمانع المدرب البرتغالي جوزي مورينيو القيام بصفقة تبادلية مثيرة مثل هذه، خاصة أنه كان قد دخل في بعض المشاكل مع هازارد في الموسم الماضي، وهو ما يعني أن سيرحب بهذه الفكرة حتما، علما أنه كان وراء تعاقد الريال مع النفاثة الويلزية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com