صور.. جميلات مانشستر يونايتد يتبرعن للأطفال – إرم نيوز‬‎

صور.. جميلات مانشستر يونايتد يتبرعن للأطفال

صور.. جميلات مانشستر يونايتد يتبرعن للأطفال

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

قاد المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، الهولندي لويس فان غال ولاعبيه وعدد من المشاهير ضيوف يونايتد لجمع تبرعات وصلت إلى 210 آلاف جنيه استرليني في حفل عشاء اليونيسيف السنوي الخامس عشر للمنظمة الرائدة في رعاية أطفال العالم.

وقد سلطت تلك الاحتفالية الرسمية الضوء على التقويم الاجتماعي الخاص بالنادي، حيث حضر في تلك الاحتفالية اللاعبون وزوجاتهم وصديقاتهم وكانوا في كامل أناقتهم.

ويحتفل مانشستر يونايتد واليونيسيف حاليًا بمرور 15 عامًا على الشراكة بينهما الذي يعتبر أطول تعاون من نوعه لمنظمة رياضية مع منظمة الطفل العالمية. خلال هذا الوقت، ساعدت الشراكة على تحسين حياة أكثر من 3.4 مليون طفل في جميع أنحاء العالم.

الأموال التي جُمعت خلال الحفل ستساعد صندوق اليونيسيف في العمل على حماية الأطفال المعرضين للخطر في فيتنام من سوء المعاملة والإهمال والاستغلال.

كان ضيوف الحفل على استعداد لدعم اليونيسيف من خلال المشاركة في مناقصة على جوائز money-can’t-buyفي المزاد والمشاركة في يانصيب لجمع التبرعات وغيرها من الألعاب طوال فترة الأمسية.

وعلق فان غال على الحدث قائلا خلال الحفل : ”لست متفاجئًا أن مانشستر يونايتد جزء من هذه الشراكة الخيرية الهامة وأحد المؤثرين في حياة العديد من الأطفال في جميع أنحاء العالم. عملنا مع اليونيسيف مفخرة كبيرة لهذا النادي وأنا تشرفت بالانضمام إلى اللاعبين في الذكرى السنوية الخامسة عشر“.

كما أضاف قائد يونايتد واين روني، ”أي لاعب ينضم لهذا النادي سرعان ما يدرك أهمية اليونيسيف لمانشستر يونايتد. أنا أحضر هذا العشاء منذ 10 سنوات، وتكون دائما أمسية رائعة يتبرع فيها يونايتد بالكثير من الأموال لصالح اليونيسيف ، مثلي أنا ومعظم اللاعبين الحاضرين لديهم أسر صغيرة لذا من الأهمية بمكان أن يعرفوا المزيد عن مشروع اليونيسيف في فيتنام والظروف الفظيعة التي يواجهها الكثير من الأطفال هناك. أنا سعيد لمجرد قيامنا بتقديم يد المساعدة ، كما أنني ممتن لكل المشجعين الذين انضموا إلينا لكي يصبح هذا الحدث خاصًا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com