مورينيو: أنا مُحبط وجود الجماهير كان كعدمه

مورينيو: أنا مُحبط وجود الجماهير كان كعدمه

لندن – اتهم جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي جماهير ناديه بعدم مساندة الفريق خلال المباريات التي تقام على ملعب ستانفورد بريدج، واصفاً المشهد بأنه كان يلعب في ملعب فارغ السبت أمام كوينز بارك رينجرز.

وصرح جوزيه مورينيو لوسائل الإعلام قائلاً: ”الجميع يعرف مدى اتصالي بجماهير تشيلسي، ولكن في الفترة الحالية من الصعب اللعب في الديار، لأننا نشعر كأننا نلعب في ملعب فارغ“.

وأضاف: ”الفريق بدأ المباراة هادئاً، من الصعب أن تبدأ بقوة، لو لم يكن اللاعبين، والفريق والجماهير في ستامفورد بريدج على قلب واحد، لقد نظرت حولي اليوم، وشعرت بأن الملعب فارغ، هذا أمر محبط، لأن الملعب كان مليء بالفعل بالجماهير“.

وعن مشاركة دييغو كوستا قال: ”لم يقدم مباراة جيدة مثل باقي زملائه، ولكنه عائد من الإصابة، الإصابة تؤثر على ذهنك أيضاً، تجعلك تفكر، كيف سيكون أدائي في أول مباراة“.

وعن أداء الفريق أمام كوينز بارك قال: ”الفريق لم يلعب جيداً، كانت هناك فترات جيدة، ولكنها لم تستمر طويلاً، لقد توقعت أفضل من ذلك“.

وأنهى حديثه قائلاً: ”كنا نستحق الثلاث نقاط، مع التأكيد على أننا لم نقدم المستوى المطلوب، لذلك لست سعيداً بالرغم من الفوز“.

يذكر أن نادي تشيلسي قد رفع رصيد إلى 26 نقطة بالمركز الأول، عقب هزيمة كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2-1، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com