ريدناب: مورينيو أعظم من فيرجسون

ريدناب: مورينيو أعظم من فيرجسون

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

يعتقد هاري ريدناب، المدير الفني لفريق كوينز بارك رينجرز، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي بإمكانه التفوق على السير اليكس فيرجسون ويصبح أعظم مدرب في البريميرليج على الإطلاق.

ويقضي المدرب الاستثنائي موسمه الثاني فقط مع تشيلسي في ولايته الثانية، لكنه ينافس بقوة على جميع الجبهات حيث يتصدر الدوري الإنجليزي دون خسارة وينافس بقوة في دوري أبطال أوروبا و(كابيتال وان) وكأس انجلترا.

وحقق مورينيو خلال العقد الماضي العديد من الألقاب مع أكثر من ناد، مثل بورتو البرتغالي وتشيلسي وانتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الاٍسباني، ما جعل ريدناب يرشحه للتفوق على مدرب مانشستر يونايتد المعتزل.

وقال ريدناب : ”بالتأكيد أعتقد أنه يستطيع أن يفعل ما فعله فيرجسون في مانشستر يونايتد في حال بقائه مع تشيلسي خلال السنوات الـ15 المقبلة، فهو في النادي الصحيح ورئيس النادي الصحيح“، حسب تصريحاته لصحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية.

وعزز فريق تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بعدما تغلب على ضيفه كوينز بارك رينجرز (فريق ريدناب) بهدفين مقابل هدف، أمس السبت، في المرحلة العاشرة من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة ويجمد رصيد كوينز بارك عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وأردف المدرب المخضرم في إشادته بمورينيو قائلاً: “ أثبت أنه هو مدرب رائع أينما كان، فهو يحقق البطولات ولا يمكن أن يحدث ذلك إلا لأنه مدرب جيد، ولديه لاعبين كبار ويعرف كيفية الحصول على أفضل ما لديهم وصنع الفارق“.

واستعاد تشيلسي بذلك طعم الانتصارات بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل مهما لينفرد بالصدارة.

وتوقع أن ريدناب مواصلة مورينيو تألقه مع تشيلسي لسنوات وفي حال حدوث ذلك سينهي مسيرته كأعظم مدرب في تاريخ انجلترا في كل العصور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com