مانشستر سيتي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر

مانشستر سيتي يتلقى ضربة موجعة قبل ديربي مانشستر

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

تلقى نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز صدمة جديدة بعد إصابة نجم خط الوسط الإسباني ديفيد سيلفا قبل أيام قليلة على مواجهة الديربي أمام مانشستر يونايتد في المرحلة العاشرة من البريميرليغ الأحد المقبل.

واضطر سيلفا إلى عدم استكمال مباراة سيتي مع نيوكاسل يونايتد في دور الستة عشر لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس الكابيتال وان) بعدما تعرض للإصابة موجعة على مستوى الركبة عقب صدامه القوي مع ريان تايلور لاعب نيوكاسل.

وحاول سيلفا مواصلة اللعب عقب تلقيه العلاج، إلا أن مانويل بيليغريني المدير الفني لسيتي فضل استبداله بالنجم الفرنسي سمير نصري بعد تسع دقائق فقط من البداية.

وعن إصابة سيلفا ومدى خطورتها صرح بيليغريني للموقع الرسمي للنادي عقب المباراة أنه لم يعرف بعد حجم الإصابة، وسيتم ذلك في وقت لاحق الخميس، مدافعاً عن قراره بالدفع بتشكيلة قوية أمام نيوكاسل قبل أيام من مواجهة مانشستر يونايتد، قائلاً: ”لم يكن هناك ما يدفع لعدم مشاركة سيلفا، لقد حصلنا على أربعة أيام راحة للتعافي من أي إصابة، فهو كان مستعداً للعب لكن ربما ليس المباراة بالكامل“.

وسجل سيلفا هدفين هذا الموسم مع سيتي، وتُعد إصابته ضربة موجعة للفريق الذي يسعى لاستعادة اتزانه سريعاً عقب خسارته المفاجئة 2-1 أمام ويستهام يونايتد السبت الماضي، ثم الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد الليلة الماضية.

وأضاف بيليغريني: ”مازال لدينا ثلاث بطولات ننافس على ألقابها، فمازالنا ننافس في البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا وكأس إنكلترا، والخروج من كابيتال وان سيمنحنا مزيداً من الراحة والتركيز على باقي البطولات“.

ويحتل مانشستر سيتي، الذي يسعى للدفاع عن لقب الدوري الإنكليزي للموسم الثاني على التوالي، المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، متأخراً بفارق ست نقاط عن الصدارة التي يحتلها تشيلسي حالياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com