رونالدو يثق في قدرة فان غال لإعادة مانشستر للألقاب

رونالدو يثق في قدرة فان غال لإعادة مانشستر للألقاب

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن المدرب الهولندي لويس فان غال سيعيد فريق مانشستر يونايتد للقمة والفوز بالألقاب ويحتاج لبعض الوقت لتحقيق ذلك، مبدياً دعمه الكبير لمدرب فريقه السابق.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية نشرتها صحيفة ”ميرور“ البريطانية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: ”فان غال مدرب كبير ورائع، لدي الثقة أنه سيعيد فريق مانشستر لسكة الألقاب في المستقبل، لكنه كما قال السير أليكس فيرغسون يحتاج لبعض الوقت والدعم“.

وأكد النجم البرتغالي أن السير فيرغسون نفسه لم يفز بالألقاب في بداية مشواره مع الفريق الإنكليزي واحتاج لمواسم لتحقيق ذلك قائلاً: ”فيرغسون لم يفز بأي بطولة في موسمه الأول رفقة الفريق وكل المدربين الجدد يحتاجون للوقت خصوصاً في فريق مانشستر يونايتد“.

واعتبر رونالدو فريق تشيلسي الأقوى هذا الموسم وقال: ”فريق تشيلسي الأقوى هذا الموسم ويملك لاعبين جيدين قادوا الفريق لتحقيق نتائج جيدة في بداية الموسم، لكني واثق أن مانشستر يونايتد سيعود للقمة وسيفوز بالألقاب رغم كونه لم يفز بشيء الموسم الماضي“.

وأبدى النجم البرتغالي وأفضل لاعب في العالم لسنة 2013 أمنيته أن يعود فريقه السابق لقمة الدوري هذا الموسم رغم ابتعاده عن الصدارة بفارق كبير، لكنه أكد أن الدوري الإنكليزي الممتاز مفتوح على كل الاحتمالات لكون الفرق الصغرى تستطيع إحراج الكبار وعرقلة مسيرتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com