بليغريني يهون من الحديث عن الضغط بعد هزيمة مانشستر سيتي

بليغريني يهون من الحديث عن الضغط بعد هزيمة مانشستر سيتي

مانشستر – نفى مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي أنه يقع تحت ضغط كبير بعد أن تلقت مطاردته لتشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لطمة قوية بهزيمة مفاجئة 2-1 أمام وست هام يونايتد السبت.

وقال بليغريني في مؤتمر صحفي “أشعر دائما بالقدر نفسه من الضغط من اليوم الأول وحتى اليوم.”

وجاءت الهزيمة بعد مباراة سيئة ضد سسكا موسكو الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، أهدر سيتي خلالها تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2.

ونفى بليغريني أن فريقه يعاني من آثار المباراة التي جرت في روسيا، لكنه تحسر على إهدار سلسلة من الفرص من مهاجميه الهدافين في المعتاد خلال الهزيمة أمام وست هام.

وأضاع سيرجيو أغويرو – الذي سجل 4 أهداف ضد توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي – العديد من الفرص بينما قدم يايا توري مباراة كان فيها مثل المتفرج.

وقال بليغريني إنه يحتفظ بثقته في لاعبيه لكن السهولة التي اخترق بها لاعبو وست هام الدفاع المكون من لاعبين تكلفوا الكثير من المال يجب أن تمثل مصدرا للقلق قبل مواجهة الغريم التقليدي مانشستر يونايتد الأسبوع القادم.

ويستطيع تشيلسي توسيع الفارق في الصدارة لثماني نقاط إذا فاز على مانشستر يونايتد في وقت لاحق الأحد، لكن بليغريني قال إنه يجب أن يحتفظ بالتركيز على فريقه وليس على ما يحدث حوله في جدول المسابقة.

وقال المدرب التشيلي لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “نحن لا زلنا في بداية الموسم.. هناك 80 نقطة متبقية. لذلك الوقت مبكر جدا. سنواصل القتال لأنه لا يوجد لقب يتم منحه في هذه اللحظة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع