“غزل متبادل” بين فان غال ومورينيو قبل المعركة

“غزل متبادل” بين فان غال ومورينيو قبل المعركة

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

قلل كل من لويس فان غال وجوزيه مورينيو مدربا مانشتر يوناتيد وتشيلسي، من أهمية مواجهتهم المرتقبة في “أولد ترافورد” ليلة الأحد في قمة المرحلة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز، وأن الهدف منها، هو حصد نقاط المباراة الثلاث.

وقال فان غال عن مورينيو: “أنا لا أعرفه لمجرد أنه مدير فني فقط. حيث إنني أعرفه على المستوى الشخصي كما أنه عمل مساعدًا لي، ربما تعرفون عني أنني شخص مثير للجدل دائمًا وقد تحدثت الكثير من وسائل الإعلام عن ذلك الأمر، أنا من النوعية الصلبة التي لا تتأثر بأي شيء مطلقًا”.

وعمل مورينيو مساعداً لفان غال وقت أن كان مديرًا فنيًا لبرشلونة في تسعينيات القرن الماضي، لينطلق بعد ذلك ويصبح واحدًا من أكثر المدربين نجاحاً بعد أن قام بتدريب مجموعة من الفرق الأوروبية الكبرى.

وستكون مباراة الليلة المواجهة الثانية التي تجمع المدربين منذ المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي عام 2010، حينما تفوق مورينيو مدرب إنتر ميلان الإيطالي على فان غال مدرب بايرن ميونخ الألماني.

وأضاف فان غال عشية المواجهة المرتقبة: “نادرًا ما نتحدث أنا ومورينيو مع بعضنا البعض، ويقتصر التواصل على مجرد تبادل الرسائل في بعض الأحيان، عندما نلتقي ببعضنا البعض، فإننا نشعر بدفء المشاعر بيننا وبين أسرتينا، وهو أمر لطيف”.

أما مورينيو فقد تحدث عن فان غال قائلاً: “أنا لست من سيلعب ضد لويس يوم الأحد، بل إن تشيلسي هو من سيلعب ضد يونايتد، أثناء المباراة دائماً ما أكون منشغلاً، واعتقد أن لويس نفس الشيء، لدرجة أنني لا أجد الوقت لكي ألتفت من حولي وأنشغل بالمدير الفني للفريق المنافس، قبل المباراة وبعدها سوف يبقى فان غال واحدًا من أكبر أصدقائي في عالم كرة القدم وسوف أسعد دائماً عند رؤيته”.

وأردف المدرب الاستثنائي في عبارات الثناء على المدرب الهولندي قائلاً: “أنا لم أخف أبدًا طبيعة مشاعري تجاهه، فقد كان ذو أهمية كبيرة بالنسبة لي، حيث إنه منحني فرصة جيدة لمواصلة العمل في أعلى المستويات، عندما كنت مدربًا صغيرًا لأربع سنوات متتالية في نادٍ بحجم برشلونة، أمضيت منهم ثلاث مع لويس فان غال”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع