رياضة

بعد انتقال جورجينيو إلى تشيلسي.. مانشستر سيتي غاضب من إدارة نابولي
تاريخ النشر: 14 يوليو 2018 13:58 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2018 14:00 GMT

بعد انتقال جورجينيو إلى تشيلسي.. مانشستر سيتي غاضب من إدارة نابولي

البرازيلي جورجينيو انتقل لتشيلسي رغم موافقته السابقة على الانتقال لمانشستر سيتي.

+A -A
المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية، أن إدارة مانشستر سيتي غاضبة من نظيرتها في نابولي؛ التي ضغطت على لاعبها البرازيلي جورجينيو للانتقال إلى تشيلسي؛ من أجل مزيد من الأموال، رغم كونه كان يرغب في اللعب للسيتي تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر سيتي قدم عرضًا بمبلغ 44 مليون جنيه إسترليني، ووافق اللاعب على شروط عقده الجديد مع الفريق، كما أكدت على رغبته في اللعب تحت قيادة غوارديولا.

وحسب الصحيفة، فإدارة الفريق الإيطالي ضغطت على لاعبها البرازيلي لقبول عرض تشيلسي الذي قدم مبلغ 53 مليون جنيه إسترليني لنابولي.

وأعلن تشيلسي توقيعه مع البرازيلي جورجينيو بعدما أعلن سابقًا عن التعاقد مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، والذي كان أيضًا مدربًا لنابولي.

وسيلحق لاعب الوسط البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا بمدربه السابق في نابولي، ماوريسيو ساري في تشيلسي، وهو ربما الأمر الذي دفعه لتغيير رأيه واللعب للبلوز بدلًا من مانشستر سيتي.

يذكر أن تشيلسي كان قد أعلن، اليوم، عن صفقة تولي ساري تدريب الفريق، وبعدها مباشرة أعلن عن وصول جورجينيو والتوقيع معه.

اللاعب صاحب الأصول البرازيلية البالغ من العمر 26 عامًا انضم للبلوز بعقد لخمس سنوات مقبلة حتى يونيو 2023، وينتظر أن يرتدي القميص رقم 5 في ملعب ستامفورد بريدج في الموسم المقبل.

ولم يعلن النادي الإنجليزي عن أي تفاصيل مادية لانتقال اللاعب، إلا أن عديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الصفقة كلفت النادي مبلغ 57 مليون جنيه إسترليني.

وكان لاعب نابولي انضم للفريق في عام 2014، قادمًا من هيلاس فيرونا، وشارك معهم في 160 مباراة، سجل خلالهم ستة أهداف وصنع 14.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك