فالديز في الطريق لحراسة مانشستر يونايتد

فالديز في الطريق لحراسة مانشستر يونايتد

المصدر: إرم- من أحمد نبيل

على الرغم من تقليل المدير الفني لمانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال، من قراره السماح للحارس الإسباني فيكتور فالديز بالتدريب مع الفريق، إلا أن تسريبات صحافية، تشير إلى قرب التعاقد مع حارس برشلونة السابق.

وكان فالديز قد تعرض لتمزق في الرباط الصليبي خلال شهر مارس(آذار) الماضي، وهو ما تسبب في غيابه عن المشاركة في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل، ورفض الحارس البالغ من العمر 32 عاماً، التوقيع عقد جديد مع برشلونة خلال الصيف وقبل عرضًا قدم له يوم الخميس لكي يستكمل تدريباته التأهيلية داخل مجمع ”تدريب أون“.

مبررات واهية

وقلل فان غال من أهمية موضوع تأدية فالديز للتدريبات مع مانشستر يونايتد. وتردد في الخوض في الحديث عن مسألة احتمال قيامه بالتعاقد مع الحارس السابق لبرشلونة في المستقبل.

وقال فان غال معلقاً على الموضوع: ”بالنسبة لي فإن هذا الأمر ليس غريبًا، لأنني سبق أن قمت بذلك مع العديد من اللاعبين ، لي على علاقة طيبة بكثير من اللاعبين. وقد سبق لي أن منحت كلاً من رونالد دي بوير وإيدغر دافيدز الفرصة لكي يستكملاً التدريبات التأهيلية، لذلك فإن فالديز يضاف إلى هذه المجموعة من اللاعبين“. وسبق لفان غال أن عمل مع الحارس الأسباني الدولي وقت أن كان مديرًا فنيًا لبرشلونة في موسم2002/2003، وترتبطه بفالديز بعلاقة جيدة.

فالديز في الطريق

وعندما سُئل عن احتمالية قيامه بضم فالديز بصفة نهائية، فبدأ المدير الفني من التهرب من قائلاُ: ”مانشستر يونايتد دائمًا ما يوجه اهتمامته في جميع الاتجاهات“، لكن صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية، أشارت يوم السبت إلى أن أندريس لينغارد الحارس الثاني لمانشستر يونايتد لم يحصل بعد على ثقة المدرب الهولندي، لذا من المرجح أن يكون فالديز الخيار الثاني بعد مواطنه ديفيد دي خيا.

وكشف الصحيفة عن اجتماع مدير أعمال فالديز يوم الجمعة مع إدارة الندي الإنجليزي،عقب أول تدريبات الدولي الحارس الإسباني في مانشستر، وتوقعت الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب خلال أيام، بخاصة أن حارس برشلونة السابق، ليس مرتبط بأي عقد حالياً مع أي فريق في العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة