رياضة

ريال مدريد يعرض 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع إدين هازارد
تاريخ النشر: 13 يوليو 2018 11:15 GMT
تاريخ التحديث: 13 يوليو 2018 12:43 GMT

ريال مدريد يعرض 150 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع إدين هازارد

يستعد ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض قيمته 150 مليون جنيه إسترليني؛ للتعاقد مع المهاجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي

+A -A
المصدر: فريق التحرير

يستعد ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض قيمته 150 مليون جنيه إسترليني؛ للتعاقد مع المهاجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“، فإن ريال مدريد على استعداد لتقديم 150 مليون جنيه إسترليني لهازارد لتعويض رحيل لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غادر إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 100 مليون يورو.

وارتبط هازارد، البالغ من العمر 27 عامًا، بالانتقال إلى ريال مدريد في السنوات الأخيرة، خاصة عندما كان زين الدين زيدان مدربًا لريال مدريد.

وصرّح هازارد أكثر من مرة أنه معجب كثيرًا بريال مدريد ومدربه زيدان، قبل أن يستقيل الأخير من تدريب الملكي، في مايو الماضي.

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي صيف العام 2020، ويرفض تمديد عقده مع البلوز، ويعتقد أنه يفعل ذلك للضغط على إدارة النادي لقبول عرض من ريال مدريد.

وقاد هازارد منتخب بلاده بلجيكا لنصف نهائي كأس العالم، قبل أن يخسر 0/1 أمام فرنسا، ويلاقي إنجلترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، غدًا السبت.

وسجل هازارد 89 هدفًا وصنع 75 في 300مباراة مع تشيلسي، منذ انضمامه إليه صيف العام 2012 قادمًا من ليل الفرنسي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك