رياضة

بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي.. رياض محرز يتربع على عرش الأغلى عربيًا وأفريقيًا
تاريخ النشر: 11 يوليو 2018 5:37 GMT
تاريخ التحديث: 11 يوليو 2018 5:37 GMT

بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي.. رياض محرز يتربع على عرش الأغلى عربيًا وأفريقيًا

اعتلى لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، المنتقل مساء الثلاثاء، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عرش الأغلى على الصعيدين العربي والأفريقي. وانتقل محرز إلى صفوف

+A -A
المصدر: الأناضول

اعتلى لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز، المنتقل مساء الثلاثاء، إلى مانشستر سيتي الإنجليزي عرش الأغلى على الصعيدين العربي والأفريقي.

وانتقل محرز إلى صفوف مانشستر سيتي قادمًا من ليستر سيتي لمدة خمسة مواسم في صفقة بلغت قيمتها 73 مليون يورو.

وتفوق النجم الجزائري على الغابوني بيير أوباميانغ الذي انتقل إلى آرسنال الإنجليزي قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 63.75 مليون يورو.

وجاء في المرتبة الثالثة الغيني نابي كيتا الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي قادمًا من لايبزيغ الألماني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو.

واحتل المصري محمد صلاح المرتبة الرابعة، إذ انتقل لليفربول قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، يليه السنغالي ساديو ماني القادم من ساوثهامبتون الإنجليزي إلى ليفربول مقابل 41.2 مليون يورو.

وجاء في المرتبة السادسة، الكونغولي سيدريك باكومبو القادم من فياريال الإسباني إلى بكين جوان الصيني مقابل 40 مليون يورو، يليه الإيفواري ديديه دروغبا المنتقل من مارسيليا الفرنسي إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 38.5 مليون يورو.

أما الإيفواري إيريك بايلي فقد انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي قادمًا من فياريال الإسباني مقابل 38 مليون يورو، يليه الغاني مايكل إيسيان القادم من أولمبيك ليون الفرنسي إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 38 مليون يورو.

وأخيرًا الإيفواري ويلفريد بوني الذي انتقل إلى مانشستر سيتي قادمًا من سوانزي سيتي الإنجليزي مقابل 35 مليون يورو.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك