بن عرفة يشبه نفسه بـ”سوبر ماريو”

بن عرفة يشبه نفسه بـ”سوبر ماريو”

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

شبه الدولي الفرنسي حاتم بن عرفة ذو الأصول التونسية حياته المهنية بلعبة “سوبر ماريو” ، موضحاً أنه يتبقى له محاولة واحدة لانقاذ مسيرته الكروية.

وانتقل بن عرفة البالغ من العمر 27 عاماً الصيف الماضي إلى هال سيتي على سبيل الإعارة من نيوكاسل يونايتد ، وشارك في أربع مباريات مع فريقه الجديد لكنه لم يهز شباك الخصوم بعد ثماني جولات هي عمر مسابقة البريميرليغ حتى الآن.

وفي مقابلة مع التلفزيون الفرنسي قال بن عرفة : “في الماضي، كنت أفكر فقط في نفسي ، وأني وحيد في هذا العالم ، واكتشفت كم أنا هش وهش للغاية”.

وعن إمكانية رحيله عن هل سيتي ونيوكاسل الصيف المقبل بعد انتهاء فترة إعارته قال التونسي الأصل : “هذا الأمر وضعني تحت ضغوط هائلة ، لقد استنفذت كل أرصدتي ، كما لو كان الأمر مثل لعبة سوبر ماريو ، فلدي محاولة واحدة ويجب الاهتمام بها بشدة ويجب تجاوز هذا التحدي”.

وكانت بدايات بن عرفة ناجحة خاصة على صعيد منتخب الشباب الفرنسي ، لكن تراجع أداؤه في الملعب ، وكذلك أثار الكثير من المشاكل خارج الملعب ، فكان مصيره الرحيل من نيوكاسل.

الجدير بالذكر أن بن عرفة، وكان قريباً جداً من اللعب لمنتخب نسور قرطاج، وحضر إلى تونس عام 2004 قبل أن يغير رأيه ويفضل اللعب للمنتخب الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع