مباراة إنجلترا والسويد.. الثقة والتفاؤل يسيطران على لاعبي ”الأسود الثلاثة“ بعد التأهل

مباراة إنجلترا والسويد.. الثقة والتفاؤل يسيطران على لاعبي ”الأسود الثلاثة“ بعد التأهل
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Sweden vs England - Samara Arena, Samara, Russia - July 7, 2018 England's John Stones and Jesse Lingard celebrate after the match REUTERS/Lee Smith

المصدر: الأناضول

سادت حالة من الثقة والتفاؤل، اليوم السبت، معسكر المنتخب الإنجليزي بعد التأهل إلى المربع الذهبي لكأس العالم في روسيا بالتغلب على السويد في ربع النهائي بهدفين دون ردٍ.

وفي تصريح تلفزيوني، قال هاري كين، قائد ومهاجم إنجلترا:“أنا سعيد للغاية، واستعدينا بقوة لهذه البطولة، وزاد إيماننا بأنفسنا بعد دور المجموعات، وهناك مباراة كبيرة تنتظرنا في نصف النهائي، ونريد أن نستمتع بالأوقات المقبلة بعد التأهل، وأن نواصل الأداء القوي، ونتمنى أن يحالفنا الحظ“.

من جانبه، قال هاري ماغواير:“نحن في كأس العالم، الحدث الأهم، ونسعى دائمًا إلى الفوز، وهو ما تحقق أمام السويد، واستحوذنا وسيطرنا على الفريق المنافس طوال الـ 90 دقيقة، وتدربنا جيدًا على الكرات الثابتة، والعرضيات، والكرات البينية، ونجحنا في تطبيقها، ونتمنى أن نتأهل للمباراة النهائي“.

وشدد جوردان بيكفورد، حارس مرمى الفريق:“أبذل كل الجهد الممكن للحفاظ على نظافة الشباك، وهذا هو دوري أن أساعد الفريق، وأخدم بلدي، وبالتأكيد شيء رائع أن نكون في المربع الذهبي، وكان علينا أن نتحلى بالجاهزية، وهذا ما قمنا به، ولعبنا بروح جماعية كبيرة، وهنالك دور واضح لساوثغيت المدير الفني“.

وأعرب ديلي آلي عن سعادته، حيث قال:“الحلم تحقق، وعلينا أن نتحلى بالاستمرارية، وحققنا فوزًا مستحًقا، وسيطرنا منذ البداية على السويد حتى نهاية المباراة“.

وعن زميله بيكفورد، قال: ”بيكفورد حارس كبير، ويستحق هذا الثناء الذي وصل له، وهو يعطينا الثقة، وأظهر أنه من نوعية الحراس الكبار، ونحن مجموعة، ولا بد أن نكون جميعًا جيدين“.

وشدد آلي:“نلعب بروح الجماعة، وجميعنا نستطيع أن نسجل، وقوتنا في الكرات الثابتة، ولابد أن نكون جاهزين للمنافس المقبل أيًا كان“.

وبذلك، تنتظر إنجلترا في المربع الذهبي الفائز في مباراة روسيا مع كرواتيا، والتي ستُقام في وقت لاحق اليوم.

مواد مقترحة