رياضة

مباراة إنجلترا والسويد.. بيكفورد يدافع ببسالة عن عرين "الأسود الثلاثة" (فيديو)
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 15:40 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2018 15:44 GMT

مباراة إنجلترا والسويد.. بيكفورد يدافع ببسالة عن عرين "الأسود الثلاثة" (فيديو)

تألق بشدة حارس مرمى منتخب إنجلترا، جوردان بيكفورد، في الذود عن مرماه، في المواجهة التي تجمع منتخب بلاده ضد السويد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تألق بشدة حارس مرمى منتخب إنجلترا، جوردان بيكفورد، في الذود عن مرماه، في المواجهة التي تجمع منتخب بلاده ضد السويد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وظهرت أولى المحاولات الخطيرة لمنتخب السويد في الدقيقة 47 بعدما قابل ماركوس بيرغ كرة عرضية برأسه داخل منطقة الجزاء، ولكن نجح بيكفورد في التصدي للكرة بشكل رائع.

وفي الدقيقة 59 تلقى ديلي ألي كرة عرضية من زميله لينغارد داخل منطقة جزاء السويد، قابلها برأسية ليُعلن الهدف الثاني للإنجليز.

ورد لاعبو السويد على هدف إنجلترا بفرصة خطيرة عن طريق كلايسون الذي تلقى تمريرة بالكعب من زميله داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 62 ليسدد كرة قوية تمكن بيكفورد من التصدي لها بشكلٍ رائع.

وشهدت الدقيقة 70 تسديدة على المرمى من ماركوس بيرغ صدها الحارس بيكفورد ببراعة ليخرجها إلى ركلة ركنية.

وتغلب منتخب إنجلترا على كولومبيا بنتيجة 4 – 3 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1، ليصعد إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2006 التي أقيمت في ألمانيا، بينما تغلب منتخب السويد على سويسرا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16.

https://twitter.com/Leader_Azooz/status/1015621136237912064

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك