أهداف مباراة إنجلترا والسويد.. ماغوير وديلي آلي يتقدمان لـ“الأسود الثلاثة“ (فيديو)

أهداف مباراة إنجلترا والسويد.. ماغوير وديلي آلي يتقدمان لـ“الأسود الثلاثة“ (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Sweden vs England - Samara Arena, Samara, Russia - July 7, 2018 England's Harry Maguire celebrates scoring their first goal REUTERS/Dylan Martinez

المصدر: فريق التحرير

تقدم المنتخب الإنجليزي بهدف أول في شباك السويد، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، بملعب ”كوسموس أرينا“ بمدينة سامارا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمونديال روسيا الذي يختتم فعالياته يوم 15 يوليو الجاري.

وجاء الهدف في الدقيقة 30 عن طريق رأسية رائعة من هاري ماغوير.

وفي الدقيقة 58 يسجل ديلي آلي هدف ثان لمنتخب إنجلترا من رأسة ولا أروع عقب استقباله لعرضية متميزة.

وتغلب منتخب إنجلترا على كولومبيا بنتيجة 4 – 3 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1، ليصعد إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2006 التي أقيمت في ألمانيا، بينما تغلب منتخب السويد على سويسرا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16.

وستكون آمال الجماهير الإنجليزية معقودة على المهاجم هاري كين صاحب الأهداف الـ 6 في بطولة كأس العالم في زيارة شباك السويد وقيادة منتخب إنجلترا للتأهل للدور نصف النهائي من منافسات البطولة.

وعلى الرغم من أن منتخب إنجلترا يتفوق فنيًا على السويد إلا أن الأخير يؤمن بحظوظه في التأهل للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 1994 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل الأداء الجماعي وعنصر الخبرة الذي يتميز بهما منتخب السويد.

ونجح منتخب السويد في الخروج من عباءة المهاجم المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، وتمكن من تقديم مستويات رائعة نالت إعجاب الجميع، حيث يمتلك العديد من المقومات التي تؤهله لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على إنجلترا وأبرزها السرعة في الأداء والفعالية الهجومية، إذ سجل لاعبوه 5 أهداف في دور المجموعات بجانب هدف في دور الـ 16.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة