رياضة

كأس العالم 2018.. هل يلحق هازارد بأوزيل ورودريغيز إلى ريال مدريد؟
تاريخ النشر: 07 يوليو 2018 6:10 GMT
تاريخ التحديث: 07 يوليو 2018 6:10 GMT

كأس العالم 2018.. هل يلحق هازارد بأوزيل ورودريغيز إلى ريال مدريد؟

فلورنتينو بيريز اعتاد على ضم أفضل لاعب كأس العالم عقب البطولة مباشرة وهازارد الأقرب لذلك

+A -A
المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

اعتاد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على ضم أبرز لاعب في كأس العالم، خلال نفس الصيف، إذ سبق وفعل ذلك في آخر بطولتين.

وتعاقد رئيس النادي الملكي مع الألماني مسعود أوزيل عقب كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، ثم كرر نفس الأمر مع جيمس رودريغيز بعدما تصدر هدافي مونديال 2014 في البرازيل، ويبدو أن اللاعب الذي وقّع عليه الاختيار خلال البطولة الحالية في روسيا هو إيدن هازارد.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عقب تأهل بلجيكا إلى نصف نهائي كأس العالم بعد الفوز 2/1 على البرازيل في دور الـ8 إن ريال مدريد يراقب صانع لعب تشيلسي منذ فترة طويلة ومع اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو فإن قائد بلجيكا اقترب من الانضمام إلى مدريد.

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق اهتمامه بهازارد منذ سنوات، كما أن اللاعب نفسه رحب بفكرة الانتقال إلى الليغا؛ في ظل غياب النادي اللندني عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وراقب ريال مدريد هازارد خلال جولتي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام برشلونة؛ لكن لم يتألق قائد بلجيكا خلال المباراتين، بينما خطف البرازيلي ويليان الأضواء بدلًا منه.

وعانى هازارد من موسمًا صعبًا مع تشيلسي في ظل علاقة متوترة بين المدير الفني أنطونيو كونتي والعديد من اللاعبين ورغبة النادي في التخلص منه.

التألق في المونديال

لكن تألق هازارد، خلال كأس العالم وقيادة منتخب بلاده إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخ البلاد منذ كأس العالم 1986 في المكسيك، جعله يحظى باهتمام أكبر؛ خاصة أن البعض يعتبره أفضل لاعبي البطولة.

وكان هازارد أفضل لاعب خلال الانتصار التاريخي على البرازيل في دور الـ8 وتفوق على نيمار، الذي يسعى النادي الملكي للتعاقد معه أيضًا، وجعل دفاع البرازيل يعيش كابوسًا.

وأظهر مهارة واضحة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني اعتمدت عليه بلجيكا في تعطيل الضغط البرازيلي لإدراك التعادل في ظل معاناة الدفاع البلجيكي.

كما أنه أظهر قدرة كبيرة على قيادة زملائه في الملعب وخارجه، وفي حال قيادة بلجيكا للقب سيكون النجم الأوحد هذا العام بلا منازع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك